ما هو مكياج عروس البحر الرائج على TikTok؟

مكياج عروس البحر اتجاه رائع متلألئ، انتشر على التيك توك مؤخراً، يجعلك تبدين جميلة مثل عروس البحر التي تخرج من أعماق البحار في ذلك الفستان اللامع . مكياج عروس البحر مستوحى جزئيًا من "مكياج المبلل" ذو المظهر الرطب، حيث يغمر المستخدمون أنفسهم بالعناية بالبشرة فائقة الندى والمكياج لتبدو وكأنهم خرجوا للتو من دش طويل منعش ، بالإضافة إلى حقيقة أن mermaidcore من المقرر أن تكون واحدة من أكبر الاتجاهات لعام 2023. إنه مبني على مكياج غلوسي شديد الندى واللمعان الذي رأيناه في جلسات التصوير وانتشر على صفحات المجلات مع الكثير من الوميض الأثيري، كما لو كنت عروسة بحر تعيشين وسط الشعاب المرجانية وتسبحين مع الدلافين.


المكياج الرطب اللامع لا يخرج أبدًا عن الأناقة، على الرغم من أن المكياج غير اللامع على طراز التسعينيات يسرق الأضواء في بعض الأحيان، ويستحق بالتأكيد مكانًا في روتين جمالك أيضًا. ولكن عندما تحلمين بشيء ما مباشرة من القصص الخيالية، فإن مكياج عروس البحر يرتقي باللمعان إلى مستوى خيالي وهو الطريقة المثالية لتحويل أيام ملابس طفولتك إلى واقع متلألئ بشكل مذهل.

كيفية الحصول على بشرة عروس البحر


قام مستخدم TikTok وفنان المكياج Zoe Kim Kenealy بتفكيك سحر جلد عروسة البحر في مقطع فيديو تعليمي، قائلاً إن مفتاح المظهر هو إنشاء بقع من اللمعان حيث توجد عادة قشور. يشرح قائلاً:  "الهدف من جلد حورية البحر هو جعل بشرتك تبدو متلألئة من تلقاء نفسها". يستخدم Zoe ظلال غليتير ذات ملمس ناعم لتصميم بشرة عروس البحر الفاتنة، لذا يسهل وضعها بأصابعك وتذوب في الجلد، ويلتقط اللمعان اللامع متعدد الأبعاد الضوء بأجمل طريقة. 

إذا كنت تحبين مظهر عروس البحر من فيلم ديزني وترغبين في إعادة إنشائه بنفسك، فابحثي عن المنتجات ذات اللمسة النهائية الكريمية القابلة للبناء أو اللامعة الدقيقة، وليس الجل اللامع الثقيل أو الكثيف. تتمحور بشرة عروس البحر حول هذا الملمس الندي ذي المظهر الرطب، لذا جهزي البشرة بأمصال وبرايمر خفيف الوزن ومشرق.


بالنسبة للمكياج ، فإن اختيارك واسع حقًا مثل المحيط. للحصول على توهج رطب شامل، ابدئي بمصل مضيء قبل التربيت على وميض في مناطق أكثر تركيزًا. اختاري الغليتر للعينين سهل التطبيق بإصبعك ويمنح البشرة والعينين أجمل غسول للتألق دون أن تبدو مكتنزة. للحصول على لمسة نهائية لامعة إضافية، جرّبي بودرة Star Lit Diamond من Make Up For Ever (26 دولارًا) ، والتي يمكن وضعها بأصابعك أو فرشاة أو مزجها في مرطب اعتمادًا على مقدار اللمعان الذي تبحثين عنه. 

بعد أن تابعتِ صيحة  مكياج عروس البحر الرائجة على TikTok، ما رأيك أن بالاطلاع على  حيل التيك توك TikTok لعلاج حب الشباب

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج