تنسيق اللون الرصاصي للمحجبات من وحي الفاشينيستا ‏

يتسم اللون الرصاصي بأناقة وجاذبية خاصة، فهو لون محايد ويتناغم مع كثير من الألوان، ويتوفر بدرجات فاتحة وداكنة، وحتى تحصلين على اطلالات أنيقة وعصرية، نعرفك على كيفية تنسيق اللون الرصاصي للمحجبات من وحي الفاشينيستا.

اللون الرصاصي مع الأسود

يتناغم اللون الرصاصي بشكل كبير مع اللون الأسود، سواء كان فاتحاً أو داكناً، فيمكنك تنسيق الأزياء باللون الرصاصي مع اكسسوارات سوداء أو العكس، كذلك يمكن اعتماد عباية باللون الرصاصي مع توب وبنطال اسود.

ولكن عادةً ما يؤدي المزج بين الرصاصي والأسود في الأزياء إلى اطلالة داكنة، ولذلك ينصح باعتماد اكسسوارات بالوان فاتحة ومبهجة لتضيف لمسة حيوية للوك.

تابعي المزيد من تنسيق اكسسوارات من الفاشينيستا المحجبات

اللون الرصاصي مع الأبيض

ايضاً هناك توافق كبير بين اللون الرصاصي والأبيض، وخاصةً أن اللون الأبيض سيقلل من اللوك الداكن باللون الرصاصي، ويجعله أكثر نعومة ورقة.
يمكن تنسيق اللون الرصاصي في بنطال مع توب او سويت شيرت ابيض للوك عصري ومواكب للموضة، ولا تنسي الحذاء الرياضي الأبيض ليكتمل اللوك.


ويمكن المزج بين الثلاثة ألوان السابقة في لوك واحد، وهي الرصاصي، والأبيض والأسود، باختيار توب ابيض وسروال اسود مع سترة أو جاكيت باللون الرصاصي.

اللون الرصاصي مع درجات الزهري

من اكثر الألوان التي تتناغم معاً هي درجات الرصاصي والزهري، حيث يضيف الزهري حيوية للون الرصاصي، وتبدو الاطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة.
في حالة ارتداء عباية او أزياء باللون الزهري، فيمكن أن تنسقي الحجاب الرصاصي معها، كما أن تنسيق اللون الرصاصي في العباية أو ملابس المحجبات مع حجاب باللون الزهري سيبدو رائعاً.


درجات الرصاصي في اطلالة واحدة

فكرة أخرى من أفكار تنسيق اللون الرصاصي للمحجبات، وهي اعتماد الدرجات المختلفة منه في لوك واحد معاً، ولتكن الدرجة الفاتحة في الأزياء الداخلية مثل التوب والسروال، مع جاكيت أو سترة بدرجة داكنة منه، بالإضافة إلى الحجاب الرصاصي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على اللبس المناسب للقصيرات المحجبات من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات