5 تطبيقات شراء ملابس محجبات اونلاين

أصبحت متاجر البيع عبر الإنترنت متعددة وجزء أساسي من حياتنا، خاصة بعد فترة الكورونا، حيث أصبح الشراء أونلاين أكثر سهولة وسرعة، حيث تتيح تطبيقات الشراء العديد من الادوات لتسهيل خدمة البيع.

وبالحديث عن شراء ملابس محجبات، أصبح هناك العديد من التطبيقات التي تسهل على الصبايا اختيار ملابس أنيقة ومحتشمة، وفي الجميلة نقدم لكِ 5 تطبيقات شراء ملابس محجبات أونلاين، وللمزيد من الإطلاع على أزياء المحجبات إليك فساتين محجبات موضة 2023 من أسبوع نيويورك.

ملابس أنيقة من تطبيق Ounass

يقدم لكِ تطبيق أوناس العديد من التصاميم الأنيقة من مختلف التصاميم العصرية، كما يمكنكِ الاختيار من ماركتكِ المفضلة، خاصة وأن التطبيق يعتمد على الأزياء الفاخرة والثمينة، علاوة على الأكسسوارات من أحذية وحقائب ومجوهرات.

ملابس محجبات أونلاين من تطبيق Namshi 

يقدم تطبيق Namshi مجموعات غير محدودة من الملابس المحتشمة التي تناسب البنت المحجبة، كما ستجدين عليه قسم خاص للأزيا العربية، يوجد به جلابيات خليجية، وقفاطين وملابس للصلاة، وفساتين وتنانير طويلة، لتختاري الأنسب لكِ، أما للأزياء الكاجوال فإليك أفكار تنسيق الهودي لبنات الجامعة المحجبات.

ملابس محجبات تركية من تطبيق Modanisa

إن كنتِ تحبين أزياء المحجبات التركية، فيقدم لكِ تطبيق وموقع Modanisa مجموعات عصرية وأنيقة مخصصة للمحجبات، تتضمن العديد من الأزياء المحتشمة من جلابيات وتنانير وبناطيل واسعة، مع تقديم أفكار لتنسيق الملابس بطريقة عصرية مع اختيار الألوان المناسبة حسب كل موسم.

أزياء محجبات من HauteHijab

يقدم لكِ موقع HauteHijab مجموعات أنيقة وعصرية لأزياء المحجبات، تحمل أكثر الطابع الغربي، وستجدين فيها أفكاراً ملهمة لاختيار لفات الحجاب، وألوان السكارفات، وطرق تنسيق مميزة تحديداً للملابس الكاجوال اليومية التي تناسب الفتاة المحجبة.

ما رأيك بمشاهدة لفات حجاب تركي من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات

ملابس محجبات عبر تطبيق shein

يقدم تطبيق shein العديد من القطع المحتشمة والمميزة للصبايا المحجبات، ويحرص الموقع على عرض كل هو جديد ويلائم الموضة الحالية حسب كل موسم، علاوة على التنوع في الأفكار والموديلات تبداً من البناطيل الواسعة، وصولاً إلى العبايات والقفاطين ولفات الحجاب.

للمزيد من أزياء المحجبات إليك طرق تنسيق تنورة جلد للمحجبات من وحي الفاشينيستا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات