نقاط القوة للمرأة برج الحوت

لا توجد أي من علامات الأبراج الاثني عشر على اتصال بمشاعرها أو تخيلاتها أكثر من امرأة الحوت. لديها شعور قوي بالحدس وخيال أكثر قوة. إنها واحدة من علامات الأبراج المائية الثلاثة، لذا فهي تغمر نفسها باستمرار في العالم الملون لعواطفها. كواحدة من العلامات القابلة للتغيير ذات الروح الحرة، فإنها قابلة للتكيف وتتوافق مع التدفق، وتؤمن بالجمال والرومانسية. إنّ فهم أكبر نقاط القوة للمرأة برج الحوت أمر لا بد منه، لأنّ هناك الكثير الذي تُطلعك عليه "الجميلة" يتعلق بالمرأة الحوت أكثر مما تراه العين.

سمات المرأة الحوت الشائعة ونقاط قوتها 

الصورة من AdobeStock

  • لا تخاف من الشعور بالأشياء

تُعتبر من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة وتميل إلى السماح لعاطفتها بأن تقودها خلال الحياة. في حين أن بعض الناس قد يحاولون التخلص من مشاعرهم الأكثر صعوبة، فإنّها تسارع إلى الانغماس فيها. إنها تريد تجربة السلسلة الكاملة لمشاعرها من الفرح إلى الحزن لذلك ستحتضن دائماً ما في قلبها. 

  • متعاطفة

تُعرف شخصية المرأة برج الحوت بكونها واحدة من أكثر علامات الأبراج تعاطفاً بشكل لا يصدق ومتوافقة مع مشاعر الآخرين. ستفعل كل ما في وسعها للتأكد من أنّ الأشخاص من حولها سعداء. لا شيء يمكن أن يسلب إيمانها بالخير الذي تقدمه العالم وهذا الإيمان الذي لا يتزعزع هو أمراً جيداً. حتى في مواجهة الظلام والمشقة، فإنّ هذه المرأة الحساسة تثق في أنّ حتى أقسى الناس لديهم الحب في قلوبهم.

  • لا تصدر أحكاماً قاسية 

تقدر اختلافات الناس وتميل إلى تبني عقلية منفتحة وهي من مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة وليس لديها حاجة لفرض معتقداتها الشخصية على الآخرين.

  • كريمة

المرأة الحوت كريمة للغاية ومعروفة بتقديم احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها. من المهم بالنسبة لها أن يكون الأشخاص الذين تهتم لأمرهم سعداء، لذلك ستبذل قصارى جهدها للقيام بشيء لطيف أو مساعدتهم في حل مشكلة يواجهونها، حتى لو كانت تأتي أحياناً على حساب سعادتها.

  • مبدعة للغاية

تحب التعبير عن نفسها من خلال الوسائط الفنية، إنها واحدة من أكثر علامات الأبراج إبداعاً. تحاول دائماً تحويل تجاربها العاطفية إلى شيء رمزي وجميل. تفقد نفسها في الشعر أو الموسيقى أو الأفلام التي تنقلها إلى عالم آخر أيضاً.

  • تعرف كيف تتماشى مع التدفق

كواحدة من العلامات القابلة للتغيير، تعرف المرأة الحوت كيفية احتضان طبيعة الحياة دائمة التطور والتي لا يمكن التنبؤ بها. لديها شخصية تتماشى مع التدفق بشكل طبيعي، لذلك لا تمانع في تغيير خططها أو تبديل الأمور في اللحظة الأخيرة. في الواقع، إنها تزدهر عندما تكون قادرة على الشعور بالحيوية فقط بدلاً من الاضطرار إلى الالتزام بمجموعة محددة من القواعد أو التوقعات، بناءً على صفات الأبراج وأفضل مميزاتها.

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات