كيف تصالح امرأة برج الحوت؟

تُعرف المرأة برج الحوت بطبيعتها المتسامحة، ولا تتخلى عن جانبها الرقيق أبداً، حتى عندما تتشاجر مع من تُحب. لذا، إذا كنت قد تشاجرت معها، فلديك فرصة كبيرة للحصول على المغفرة إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أفضل الطرق لمصالحة المرأة برج الحوت وكيفية الاعتذار لها إذا جرحتها.

أفضل الحيل للتصالح مع المرأة الحوت

الصورة من AdobeStock 

  • أظهر لها أنك متعاطف معها

تشتهر المرأة الحوت بكونها واحدة من أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر، لذا فإنّ إظهار أنك تتأذى من هذه القضية برمتها يمكن أن يزيد من فرص قبول اعتذارك. يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو الوصول إليها أولاً، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تطغى عليها، امنحها الوقت بمفردها لتتذكر الذكريات الجيدة. أظهر لها استعدادك لقبول مطالبها، واستمع إلى شكاواها، وتواصل معها عاطفياً لإثارة التعاطف معها.

  • كن رومانسياً

طريقة شائعة أخرى لتصالح المرأة الحوت هي اللجوء إلى الطرق الرومانسية التقليدية. هي تحب التخيل. بسبب هذه السمة، تحب فكرة أن تكون أميرة وتتخيل فارس أحلامها. لذا، ستُقدر أي هدية يتم تقديمها بالدفء والمودة. أرسل لها باقة زهور مع بطاقة اعتذار، أو قصيدة لأنها تناشد طبيعتها الخيالية ووسيلة مؤكدة لإذابة قلبها وضمان النجاح الكامل في التصالح معها.

  • ادعمها بأفعالك 

تمتلك المرأة الحوت حدساً حاداً وتتصرف بناءً على إحساسها الغريزي، لذا فهي شديدة الإدراك لأي شيء غير صادق. لذلك، ستختبرك على مدى صدق اعتذارك، لذا ادعمها بأفعالك. أول شيء يمكنك القيام به هو تغيير الشيء الذي تريد منك ألا تفعله. أظهر لها أنّ أفعالك تدعم كلامك وليس كلاماً فارغاً، أي أنك صادق في مجهودك لتسامحك. كن مراعي لها وأظهر لها أنك تدعمها حتى لو كانت تلومك. ثم كن صريحاً بشأن مشاعرك؛ أخبرها بلطف كيف تؤثر على سلوكك، وأظهر لها أنك تريد تطوير علاقتك بجدية وتفكر في المستقبل معها.

  • تواصل معها

المرأة الحوت هي من الابراج التي تمتلك شخصية مرهفة واحساساً عالياً جداً. تحافظ على آمالها لأطول فترة للعودة مرة أخرى. لذلك، تنتظر أن تتواصل معها أولاً وتبذل جهداً للتعويض. لهذا السبب يجب أن تضع كبرياءك جانباً وتواصل معها.

  • امنحها بعض الوقت 

يُمكن أن تُظهر اهتمامك الحقيقي بها إذا منحتها بعض الوقت للتفكير والتعامل مع مشاعرها بمفردها. إذا أصيبت امرأة برج الحوت بجرح عميق، فمن المحتمل أنها قد لا تسمح لك بالاقتراب منها في أي وقت قريب. لذا، امنحها بعض الوقت الشخصي من خلال السماح لأصدقائها أو أفراد الأسرة المقربين الآخرين بالتحدث معها نيابة عنك. تشتهر المرأة الحوت بحبها لعائلتها وأصدقائها وكيف تؤثر آرائهم عليها. لذا ، فإنّ سؤال صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتها يمكن أن يمنحك السبق الذي تحتاجه. 

  • تحلى بالصبر 

إذا كانت مستعدة لقبول اعتذارك، فستريد الانفتاح عليك. لذا، دعها ترفع العبء عن صدرها من خلال الاستماع إليها، ولكن كن منتبهاً إذا وجدت أنك غير مهتم بما تريد قوله، فلن تحصل على فرصة ثانية لتصالحها. بسبب الأذى الذي تعرضت له، ستسمح لقلبها ومشاعرها بتولي المسؤولية، لذا تحلى بالصبر وأخبرها أنك تستمع إليها. لحسن الحظ يمكن أن يساعدك اختبار شخصية: يكشف درجة صبرك وقدرتك على التحمل ويكشف عن الجوانب الخفية لشخصيتك ومستويات صبرك.

المصدر: leadbystars

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات