الأنواع الثلاثة المختلفة لشخصية الحوت

تنقسم تواريخ كل برج من الأبراج الاثني عشر إلى ثلاث فترات كل منها 10 أيام لتشكيل ثلاثة أنواع مختلفة من نفس البرج أو عشريات. لكل عشرية شخصيتها وخصائصها. مولود الحوت هو العلامة الثانية عشرة والأخيرة في دائرة الأبراج. وغني عن القول إنه الأكثر غموضاً وعاطفية. يتم تمثيله بواسطة السمكتين ويحكمه كوكب نبتون، كوكب الحدس والإلهام والأحلام والأوهام. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" عن السمات الشخصية للعشريات الثلاثة لمولود برج الحوت.

الجانب المشرق والمظلم من شخصية عشريات الحوت

الصورة من AdobeStock

  • العشرية الأولى لمواليد برج الحوت

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الأولى، هم الأشخاص الذين ولدوا بين 19 فبراير إلى 29 فبراير. عادةً ما يكونون مصممين ومن علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. يركزون بشكل مفرط على هدف واحد يمكن أن يصبح خطيراً في بعض الأحيان لأنه يفوتهم الكثير من الفرص الأخرى. مثل عشريات الحوت الأخرى، فهم عاطفيون وودودون ومفيدون. إنهم يقدرون الجمال ولديهم بعد نظر كبير.

يمتلكون نظرة متفائلة وهم حساسون أيضاً. يتمتعون بأرقى الأشياء في الحياة، مثل الرفاهية والراحة. ومع ذلك، فهم طيبون، ومعطاءون وجديرون بالثقة وليسوا مدفوعين بالذات وخياليين. نظراً لأنهم حدسيون للغاية، يمكنهم إدراك الحالة المزاجية والأفكار والعواطف للآخرين. ومع ذلك، عندما يكونون عاطفيين للغاية، فإنّ هذه الحالة المزاجية والعواطف سوف تتسرب إلى روحهم، مما يتيح لهم أخذ هموم الآخرين معهم. ومع ذلك، لا يبدو أن هذا يؤثر عليهم لأنّ طبيعتهم غير الأنانية تجبرهم على مساعدة الآخرين. إنهم يصنعون قادة رائعين، لكنهم سيحتاجون إلى بعض المساعدة من أصدقائهم الأكثر عملية إذا كانوا سينجزون أي شيء كبير.

يحكمهم كوكب نبتون ويزيد من قدرتهم على التكيف والمرونة، بالإضافة إلى إحساسهم بالإيقاع. ستعمل قوة نبتون على تلطيف موقفهم ومظهرهم. هم ليسوا عنيفين أو عدائيين في تعاملاتهم، بل مدركون أنّ إظهار التعاطف واللياقة سوف يمنحهم عادةً ما يريدونه ويحتاجونه حقاً. كما أنهم لا يتفاعلون بشكل جيد مع أولئك الذين لا يعاملونهم بلطف ولا يحترمونهم. 

  • العشرية الثانية لمواليد برج الحوت

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثانية، هم الأشخاص الذين ولدوا بين 1 مارس - 10 مارس. يُعتبرون من أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً وأكثر تعاطفاً من غيرهم، وعلى استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود من أجل أحبائهم. يحملون الكثير من المخاوف وهم حساسون للغاية ومدروسون لمشاركة الآخرين. يمكن أن يستجيبوا لأي بيئة اجتماعية، رسمية أو غير رسمية ببساطة عن طريق استخدام قدراتهم الإبداعية. منفتحون جداً بحيث لا يمكنهم تجنب التقاط مشاعر الآخرين أينما ذهبوا. إنه أمر مرهق، والأسوأ من ذلك، أنهم قد يشعرون في النهاية كما لو أنهم فقدوا جوهرهم الفريد وشعورهم بالذات.

يحكمهم القمر ولديهم عزم قوي. إنهم عشاق المنزل والبيئة الصحية هي أكثر ما يسعون إليه. ومع ذلك، يمكن أن تكون سماتهم هذه متناقضة حيث يتأثرون بسهولة بالعادات السيئة ولديهم أيضاً الكثير من التقلبات المزاجية.

  • العشرية الثالثة لمواليد برج الحوت

الصورة من AdobeStock

مواليد العشرية الثالثة، هم الأشخاص الذين ولدوا بين 11 مارس إلى 20 مارس. هم الأقوى وأقل حساسية، لكنهم في نهاية المطاف ما زالوا حالمين جيدين وخياليين. كما أنهم رومانسيون في القلب. هم أكثر استعداداً لتحمل المخاطر من عشريات الحوت الأخرى. إذا لم تتغير الأشياء بالسرعة الكافية بالنسبة لهم، فسيقومون بإنشاء التغييرات بأنفسهم.

يحكمهم المريخ، هم الأكثر نشاطاً على الرغم من أنهم أكثر كلاماً وأقل فاعلية. إنهم من علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب. حالمون ويقضون معظم وقتهم إما في تخيل الاستراتيجيات أو التخطيط لها. إنهم ليسوا كرماء مثل نظرائهم الآخرين ويركزون أكثر على "ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟" إنهم فضوليون للغاية ولديهم تعطش عميق للمعرفة. يقدرون الجمال ولكن ليس بدون العقول. إنهم مغازلون للغاية ولكن يمكن أن يكونوا خجولين في بعض الأحيان. غالباً ما تضعهم طبيعتهم غير الحاسمة والمندفعة في الكثير من المتاعب. 

المصدر: omastrology


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات