توافق برج الحوت مع الابراج المائية

يرتبط كل برج من الأبراج الاثني عشر بأحد العناصر الأربعة؛ النار والأرض والهواء والماء. كل منها يشترك في سمات شخصية معينة وخصائص وعوامل تحدد توافقه مع الآخر سواء في الصداقة أو الحب  وحتى في الزواج. لكن هل الشريكان اللذان يحملان علامة مائية قادرين على البقاء متوازنين، وهل يتوافق برج الحوت مع السرطان والعقرب ونظيره الحوت. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

الأبراج المائية وتوافقها مع الحوت

الصورة من pexels

  • توافق برج الحوت مع السرطان

الصورة من pexels

الحوت من الابراج التي ينجذب اليها برج السرطان في الحب. يتمتع كلاهما بفهم كبير للجوانب الضعيفة لبعضهما البعض ومستعدان لكسب الثقة من خلال إضافة قيمة إلى علاقتهما. يشتركان في الكثير من القواسم المشتركة يمتلكان معادلة مذهلة للتعامل مع أي مسألة تأتي في طريقهما ولديهما معتقدات مماثلة. يُظهر كلاهما تفانياً هائلاً في الحب وعندما يتعلق الأمر باستثمار المشاعر، سيكونان انتقائيين ومحددين. بالنسبة لهما، لا يكتمل الحب إلا عندما يكون هناك اندفاع من الرومانسية. كلاهما حساس ويعرفان شعور خذلان شخص ما بكلماتهما. 

لكن يمكن أن تغرقهما الرومانسية والبهجة في مشاعر القلق، مما يجعل من الصعب على الثنائي هذا العثور على طريق العودة. يحتاج كلاهما إلى إبقاء سفينتهما عائمة للاستمرار في الإبحار في الأوقات الصعبة. من خلال التواصل الواضح وإيجاد أرضية مشتركة في العلاقة ، يمكن أن تزدهر حقاً.

يتوق الحوت إلى الأمان، ويشعر به جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالدراما الكاملة. من ناحية أخرى، يرغب السرطان في إعطاء التزام طويل الأمد. يتحد الحوت والسرطان في الغالب من خلال العلاقة الرومانسية. قد ينظر الأخير إلى الأول على أنه غريب بعض الشيء في البداية. ولكن المشاعر التي سيتشاركانها والاحترام المتبادل تجعل علاقتهما رائعة، ولن يشعرا بالملل أو التعب من عقول بعضهما البعض.

  • توافق برج الحوت مع العقرب

الصورة من pexels

يرتبط الحوت والعقرب ببعضهما البعض بسلاسة مثل تدفق الماء، ويفهمان القيم الأساسية ويظهران احتراماً كبيراً تجاه الآخر. كلاهما ينجذب بالتساوي للعمل بناءً على حاسة السادسة المتأصلة. تعمل جاذبية العقرب القوية والسرية العجائب لجذب برج الحوت، بينما تجذب الطبيعة الحسّاسة والعناية لهذا الأخير بعمق تجاهه.

يُعرف العقرب بأنه غامض ومكثف وهذه الصفات تجعله اكثر برج يتوافق مع الحوت. كلاهما مخلوقات عاطفية يتطور حبهما أقوى كل يوم. عندما تكون علاقتهما مبنية على الثقة، يمكنهما إنشاء قصة حب رومانسية تحميهما من كل العواصف في الحياة. علاقتهما رائعة حيث يبدو العالم الخارجي ضبابياً بالنسبة لهما.منذ محادثتهما الأولى، تتطور مشاعرهما، والتي تزداد عمقاً بمرور الوقت. يجدان هذه المشاعر الناشئة جذابة ويصبحان فضوليين حول معرفة بعضهما البعض قبل الوقوع في الحب.

سيستمر الحوت في حماسته ويسمح للأفكار الجديدة أن تطير بحرية وسيرسم لوحة العلاقة بكل الألوان النابضة بالحياة. وبالمثل، فإن العقرب سوف يحافظ على ألسنة اللهب مشتعلة بشغفه. يمكن لعلاقتهما أن تكسر جميع الحواجز وتقف أمام اختبار الزمن عندما يبدأ كلا الشريكين في وضع الثقة في بعضهما البعض. مع الحب العميق والاحترام لبعضهما البعض ، فإن توافقهما أعلى من الأبراج الأخرى. 

  • توافق برج الحوت مع نظيره الحوت 

الصورة من pexels

ينسج هذا الثنائي قصة حب مضيئة ومشرقة معاً. سوف تمتلئ عيونهما بالدموع السعيدة كل يوم، فقط بسبب تواجدهما معاً. علاقتهما الرومانسية تشبه الخيال. يمكنهما السباحة بشكل مثالي في المياه العاطفية، والتواصل فكرياً وروحياً. لن تكون هناك أي لحظة مملة في علاقتهما، طالما أنهما يحافظان على طبيعتهما المرحة كما هي. عندما يتمكنان من الخروج من عوائقهما، فإن هذا التقارب سيقهر كل الصعاب ويسمح لهما بعلاقة رومانسية ومحبة وأبدية معاً. 

يُعد توافق برج الحوت مع نظيره الحوت رائعاً. يكمن الجانب الإيجابي لعلاقتهما في عالمهما الحالم حيث يمكنهما إلهام بعضهما البعض للتقدم في الحياة. يغوص الحوت ذو الخيال الخارق بعمق في العالم الداخلي. سيساعده صبره على تبادل وجهات نظر وقصص بعضهما البعض. سيختبران جاذبية مغناطيسية حيث ينزعان حقائق بعضهما البعض بسهولة وبصراحة. سيساعدهما تواصلهما بقوة لتحقيق أحلامهما وطموحاتهما. 

المصدر: mypandit

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات