مستحيلات برج الحوت

يُعد برج الحوت من أكثر علامات الأبراج التي يساء فهمها. في حين أنه يمكن أن يكون عطوفاً ولطيفاً وحكيماً، إلا أنه يميل أيضاً إلى الشعور بالخوف والثقة المفرطة ولديه رغبة كبيرة في الهروب من الواقع. نعم، قد يكون من المستحيل فهم شخصية الحوت الذي يتنافس مع جميع نقاط قوته وضعفه، ولكن الغوص في التفاصيل الجوهرية يمكن أن يساعدك على فهم صفاته بشكل أفضل والتواصل معه بشكل أعمق. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما لا يستطيع فعله برج الحوت.

الأشياء التي يستحيل على برج الحوت أن يفعلها 

الصورة من AdobeStock 

من مستحيلات الحوت أن يكون حاسماً وأن يتخذ موقفاً من أي شيء أو حتى يضع حدوداً ثابتة لنفسه، ويميل إلى أن يكون من أكثر الأبراج رقة. إنه يحب الناس والأشياء غير المفهومة تماماً. إنه متعاطف، بمعنى أنه يتحمل مشاعر من حوله، في كثير من الأحيان.

يكاد يكون من المستحيل على الحوت إخفاء ما يشعر به. هو ليس شخصاً دفاعياً ويميل إلى إظهار كل حساسياته للناس. يغفر بسهولة ومتعاطف للغاية، لكن هذا قد يجعله أيضاً عرضة لمسامحة الناس بسهولة بالغة وأكثر عرضة للأذى. من المهم أن يدافع الحوت عن نفسه ويتأكد من عدم استغلاله عاطفياً.

في علم الفلك التقليدي، يحكم الحوت كوكب المشتري المحظوظ، الكوكب الأكثر تفاؤلاً وتوجهاً نحو النمو. هذا التأثير الكوني هو ما يجعل الحوت مثالياً إلى ما لا نهاية. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن يتحول ميله إلى التفكير الإيجابي إلى وضع نظارات وردية اللون، مما يجعل من الصعب عليه مواجهة مواقف معينة على حقيقتها.

الصورة من AdobeStock 
 

يُعتبر الحوت من مواليد مواليد اربعة ابراج تسامح وتمنح الآخر فرصة جديدة. مدرك تماماً لمشاعر الآخرين وحتى إذا كنت تحاول عدم إظهار ذلك، فسيعرف ما إذا كان هناك شيء غير صحيح. من مستحيلات الحوت أن لا يبذل قصارى جهده لمساعدة شخص محتاج ويحب الشعور بأنه يحدث فرقاً في حياة الناس. سيخصص دائماً وقتاً لمن يهتم لأمرهم ويريد الشعور بأنه يمنح الأشخاص الذين يحبهم الرعاية والاهتمام الذي يستحقونه.

تتوافق طاقة الحوت مع المنزل الثاني عشر في علم الفلك، والذي يدور حول العزلة والأشياء المخفية وحتى الصحة العقلية. لذلك عندما يشعر الحوت بالإحباط، من المستحيلات ألا يلجأ إلى الانسحاب والهروب من العالم والإرهاق من الشفقة على الذات. من المهم أن يتواصل الحوت للحصول على الدعم في أوقات الحاجة وألا يحاول الصمود في وجه العواصف العاطفية بمفرده.

ما يميز الحوت الحالم عن غيره من الأبراج أنه ذو توجه عاطفي، ولديه مشاعر عميقة ويمكنه بسهولة التقاط طاقة الآخرين. ومع ذلك، فإنّ هذا يجعله أيضاً حساساً جداً لكل شيء تقريباً. لهذا السبب، فإنه من المستحيل أن لا يأخذ  الأمور على محمل شخصي للغاية وغالباً ما ينتهي به الأمر بتأذي مشاعره.

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات