المشاكل التي تواجهها امرأة الحوت 

تُعتبر المرأة برج الحوت هي الأكثر تعقيداً من بين جميع علامات الأبراج. تتحرك بسرعة كبيرة مع التدفق بحيث يصعب فهم المكان الذي تتجه إليه في بعض الأحيان. لديها جانب مظلم يتم تحديده من خلال ميلها إلى سمات سلبية معينة وهي حساسة للغاية. نتيجة لذلك، تتعرض للكثير من المتاعب. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" 8 مشاكل تُعاني منها المرأة الحوت بعمق، وتجعلها أكثر علامات الأبراج صعوبة في الفهم.

ما هي المشاكل التي تعاني منها المرأة الحوت

الصورة من AdobeStock


1-    من أهم اسرار برج الحوت المرأة أنّ لديها أحلاماً كثيرة، لكنها دائماً بحاجة لمن يُحفزها. من الصعب عليها أن تبدأ مبادرات جديدة، بل ويصعب عليها إكمالها. تتحدث عن كل الأشياء التي تريد القيام بها بدلاً من فعلها في الواقع. لهذا السبب تحتاج إلى نظام دعم قوي يشجعها على تحقيق أحلامها.

2-    باعتبارها من الأبراج المائية، فهي ترتبط  بالعواطف والانفعالات. قابلة للتغيير وحالمة وبديهية وعاطفية. ومع ذلك، فإنّ الضياع المستمر في عواطفها قد يجعلها في بعض الأحيان من الصعب التواصل معها وعرضة لأن تكون حساسة للغاية بشأن الأشياء. فهي تستاء من أصغر الأشياء، وتطلب منك اعتذاراً. تتأثر بكل شيء في محيطها، وغير قادرة على وضع حدود وتميل إلى الإفراط في الانغماس في مواقف عديدة، وبالتالي، تخاطر بصحتها من أجل عدم إيذاء مشاعر الآخرين في النهاية. 

3-    لديها ميل نحو الأشياء المادية والرفاهية وترغب في الاحتفاظ بكل شيء لنفسها، غالباً ما يُنظر إليها على أنها جشعة. بغض النظر عن مقدار ما تحصل عليه، فهي غير راضية أبداً عما لديها.

4-    تجد صعوبة في اتخاذ قرار بشأن أي شيء. حتى عندما يتعلق الأمر بعلاقتها، فإنها ترغب في وجود حبيب يمكنه اتخاذ الخيارات نيابة عنها. عندما يبدو كل شيء ممكن، قد تكون مترددة ومن الصعب عليها الاستقرار على احتمال واحد فقط. تلجأ إلى الكسل عند الإحباط وعدم التحفيز، ويمكن أن تكون بطيئة بشكل لا يصدق. نتيجة لعدم محاولتها تصحيح الأمور.

5-    تُعتبر من الأبراج الأكثر تشاؤماً. إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي تريدها أو في حال تعرضها للخيبة، فإنّها سرعان ما تشعر بالتشاؤم وتبدأ بوضع سيناريو لما سيحدث، والتفكير أيضاً في كلّ الأمور السلبية التي حدثت، دون أن تلجأ إلى حلّ المشكلة.

6-    تميل إلى الشعور بالإرهاق الشديد وغالباً ما تنخرط في التفكير السلبي المفرط. ونتيجة لذلك، فإنها غالباً ما تركز على "ربما كان" بدلاً من ما هو موجود حالياً. غالباً ما تتخيل السيناريو الأسوأ، ونتيجة لذلك، تجد صعوبة في مسامحة الآخرين ونسيانهم. يُنظر إليها على أنها غير منطقية. علاوة على ذلك، غالباً ما تلعب دور الضحية دون التفكير في آراء الآخرين.

7-    تفشل في الالتزام بترتيبات محددة أو احترام وقت الآخرين، وقد يبدو نهجها غريباً. يجب أن تبذل محاولة مركزة لتكون أكثر اهتماماً بالجدولة والتخطيط. ليس الجميع مدركين مثلها. غالباً ما تتجاهل حقيقة أنه لا يمكن للجميع قراءة أفكار الناس. بدلاً من افتراض أن الآخرين يفهمون مشاعرها وشكوكها وآراءها، يجب أن تحاول توضيح ذلك في كلامها.

8-    من أبرز نقاط ضعف المراة الحوت أنها متعاطفة للغاية، وهذا قد يجعلها أيضاً عرضة لمسامحة الناس بسهولة بالغة خاصةً الأشخاص الذين ربما لم تحصل على مسامحتهم أو تعلموا من أفعالهم. من المهم أن تدافع عن نفسها وتتأكد من عدم استغلالها عاطفياً.

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات