كيف ترتدين الملابس المخططة موضة ربيع 2023؟

هيمنت الملابس المخططة على مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023، شاهدي أحدث الموديلات واكتشفي معنا نصائح تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لإطلالة مميزة في الموسم الجديد.

فساتين مخططة موضة ربيع 2023

انتشرت موضة الفساتين المخططة بقوة حيث سيطرت بشكل ملحوظ على منصات عروض ربيع 2023 خاصة الموديلات المصممة بخطوط طولية والتي تفضلها الكثيرات حيث تساهم في إكساب الجسم مزيد من الطول.
قدمت ماركة Sara Battaglia فستان طويل مصمم على طراز القميص ومخطط بالأحمر، نسقيه مع صندال أبيض أو نيود واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر أو بلون الصندال.

Sara Battaglia

ظهرت عارضة Bibhu Mohapatra بفستان متوسط الطول أبيض مخطط بالأزرق ومصمم بخصر الكورسيه الدارج هذا الربيع، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق.

 

Bibhu Mohapatra

شاهدي أيضًا اجمل صور فساتين ربيعية وأسرار تنسيقها مثل بنات انستقرام.

بدلات مخططة موضة ربيع 2023

اذا كنتِ ممن يفضلن الستايل الرجالي فحتمًا ستقعين في حب البدلات المخططة والتي حجزت لنفسها مكانًا ضمن مجموعات ربيع 2023، الميزة الأساسية هذا العام هى توفر موديلات تناسب كافة الطلعات والمناسبات حتى أن بعض البدلات قد تكون مناسبة للسهرات بإدخال بعض التعديلات عليها.
تألقت عارضة موسكينو Moschino ببدلة بيضاء مطبعة بخطوط زرقاء عريضة ومؤلفه من جاكيت قصير Double Breasted وبنطال واسع مستقيم القصة، نسقيها مع حذاء مدبب أبيض في أزرق واحملي حقيبة كتف زرقاء مزودة بسلسال ذهبي أو تممي اللوك بكلاتش ذهبي لتحصلي على إطلالة مناسبة للمساء.

Moschino

أحببنا البدلات الصيفية المؤلفة من قميص طويل وبنطال واسع من نفس اللون والطبعة خاصة الموديل الموقع من ماركة Veronica Beard، لائميه مع صندال وحقيبة نيود.

Veronica Beard

بناطيل وتنانير مخططة موضة 2023

طالت موضة الخطوط الطولية البناطيل وحتى التنانير ويبدو أن هذا الستايل سيكون الأبرز في ربيع وصيف 2023، حيث امتلأت به مجموعات أشهر الماركات العالمية.
ظهرت عارضة ماركة Bibhu Mohapatra ببنطال واسع مخطط بالأسود ومنسق مع بلوزة بيضاء دانتيل بقصة Peplum الرائجة، اكملي اللوك بصندال أسود وحقيبة كتف ملونة.

Bibhu Mohapatra

أحببنا التنورة الـ A Line متوسطة الطول المخططة بالأزرق من توقيع ماركة Sara Battaglia والمنسقه مع توب أبيض وصندال أصفر.

 

Sara Battaglia

قمصان مخططة موضة ربيع 2023

احتوت مجموعات ربيع 2023 على تشكيلة واسعة من القمصان المصممة بستايل رجالي وكان التركيز الأكبر على القمصان المخططة حيث رأيناها في أكثر من مجموعة بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق.
قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera قميص مخطط منتفخ الأكمام منسق مع تنورة A Line ماكسي صفراء مشجرة مزودة بحزام عريض من نفس اللون والطبعة، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأخضر الزمردي.

Carolina Herrera

أعجبنا أيضًا القميص الأبيض المخطط متوسط الطول من مجموعة ماركة Thakoon، نسقيه مع بنطال جينز بيج وسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف نيود.

Thakoon

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين سواريه للممتلئات موضة ربيع 2023

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة