فساتين زفاف محتشمة موضة 2023 من وحي فستان الأميرة إيمان

A handout picture released by Jordan's Royal Palace shows the groom, Jameel Alexander Thermiotis, putting the ring on the finger of his bride, Princess Iman -- the eldest daughter of the Jordanian monarch -- during their wedding ceremony in Amman on March 12, 2023. The daughter of King Abdullah II married Thermiotis, who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin, and currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

احتفل بالأمس الملك عبد الله والملكة رانيا بزفاف ابنتهما الأميرة إيمان وسط أجواء عائلية في "بيت الأردن"، وخطفت العروس الأنظار إليها بإطلالتها الناعمة والراقية بالفستان المحتشم المصمم بأكمام طويلة وياقة مربعة مغطاة بالدانتيل المرهف، تميز الفستان بقصة A line والتي عززت فخامته، وزينت الأميرة إيمان رأسها بطرحة دانتيل طويلة ثبتتها بالتاج الذي يعود إلى جدتها الأميرة منى الحسين والدة الملك عبد الله.

فساتين زفاف محتشمة من وحي فستان الأميرة إيمان

Costarellos

هرعت الفتيات بالأمس إلى محركات البحث للتفتيش عن أحدث تصاميم فساتين الزفاف المحتشمة والقريبة من فستان الأميرة إيمان، ولهؤلاء رصدنا أحدث الموديلات لعلها تكون مصدر إلهام يساعدهن.

رأينا أن فستان الزفاف مستقيم القصة والمصمم بأكمام طويلة وقبة مربعة من الدانتيل من توقيع ماركة ليلا روز Lela Rose من أكثر الموديلات التي تتشابه بشكل كبير مع فستان الأميرة إيمان.

تابعي المزيد من التفاصيل عن الأميرة إيمان عروس عصرية يوم زفافها.. والفستان من تصميم هذه الدار

Lela Rose

أما اذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف يتشابه مع فستان الأميرة إيمان بشكل أكبر، فعليكِ أن تلقي نظرة على الفستان الـ A Line من مجموعة ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi.
اذا كنتِ ممن يفضلن الدانتيل ولا تكتفين بكونه يزين الأكمام والصدر، ننصحك بمشاهدة فستان الزفاف المنفوش طويل الأكمام والمغطى بالكامل بالدانتيل الفاخر من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.

Reem Acra

ستحبين أيضًا الفستان المنفوش المصمم بثلثي كم والمطرز بالكامل ومميز بالياقة الـ V Neck من توقيع ماركة Costarellos، هذا التصميم يناسب العروس التي ترغب في تنحيف منطقة الصدر وإخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
تميز أيضًا فستان الزفاف السادة مستقيم القصة والمزود بكاب طويل من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، بستايله الملوكي والمحتشم.

Monique Lhuillier

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ماركات فساتين الملكة رانيا وابنتها سلمى ورجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان؟

مصدر الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف