تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل العائلة التركي

نال مسلسل "العائلة" التركي إعجاب الجمهور منذ إطلاق الحلقة الأولى يوم الثلاثاء، إذ بحث عنه الملايين من المشاهدين حتى تصدر محرك البحث غوغل.

العائلة هو مسلسل تركي، يذاع على قناة "شو تي في" الثلاثاء من كل أسبوع، ويشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين، من بينهم كيفانش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا.
تدور قصة الحلقة الأولى من المسلسل حول هوليا، وهي سيدة قوبة تحارب من أجل سعادة عائلتها، وخلال الأحداث يقع نجلها الذي يدعى أصلان في حب طبيبة واختصاصية نفسية تدعى ديفين، وتدخل الدكتورة في حوارات مافيا وجرائم، ومن هنا تزاد الأحداث إثارة وتشويقًا.

سيُعرض "العائلة" في 30 حلقة على موسم واحد فقط، وكان ذلك شرط كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في العمل من البداية، ويأتي أسبوعيًا على قناة SHOW TV التركية يوم الثلاثاء، الساعة 8 مساءً، ثم يُعرض بعد ذلك على منصة شاهد، ويتوافر أيضًا على منصة عشق.

عوامل جذب الجمهور لمسلسل العائلة


تصدر مسلسل العائلة Aile منصات السوشيال ميديا التركية والعربية أيضًا، وذلك بسبب العديد من عوامل النجاح التي جذبت الجمهور منها العلاقة المتميزة بين أبطال العمل كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا التي عادت للشاشة بعد غياب سنوات.

أيضًا الخلفية الموسيقية في مشهد المواجهة بين أصلان وعمه وهو يخبره أن يترك العمل، وموسيقى مشهد الملهى الليلي أيضًا كلها عوامل جذبت الجمهور بشدة للعمل.

بدأت ملامح شخصيات مسلسل العائلة الظهور في الحلقة الأولى، والبداية مع شخصية أصلان سويكان، وهو زعيم عائلة سويكان، ويبدو أنه يكافح الضرر والألم اللذين خلفتهما عائلته عليه، ومن ناحية أخرى يحاول التنظيف وراء عائلته من حيث الأعمال السوداوية التي كانت تقوم بها منذ سنوات.
ويتضح أنه شخصية ذكية مضحكة وممتعة، وهو يمتلك ملهى ليلي يسمى فولتا.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية