أجمل فساتين إيلي صعب 2023 من أسبوع باريس

كشف المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab عن مجموعته الجديدة لأزياء خريف 2023 خلال أسبوع باريس، المجموعة التي وصفها المبدع العالمي بأنها تناسب كافة الأعمار اتسمت بالخامة والتطريزات المتقنة.

فساتين إيلي صعب مزينة بالورود

زينت فساتين إيلي صعب بالزخارف النباتية حيث منحتها أنماط الزهور لمسة رومانسية لا تقاوم، وركز المصمم اللبناني على الموديلات الطويلة المميزة بالقصات المنسدلة على القامة حيث حظيت الفساتين بقصة A Line بحضور كبير وكان لها النصيب الأكبر مقارنة بالفساتين التي تعلو الركبة والتي يحاكي بها أذواق الشابات من زبوناته.

Elie Saab

ركز إيلي صعب على الفساتين المصممه بتنانير شفافة مزدانة بالترتر والثياب القصيرة المزينة بالأزهار، كما حضرت كالعادة الكابات الطويلة التي تصل إلى حافة الفستان والموصوله بأغطية رأس.

شاهدي إبداعات في أغطية الرأس بأسبوع الموضة الراقية

فساتين إيلي صعب بقصات أنثوية راقية

Elie Saab

شكلت الفساتين مستقيمة القصة قسم كبير من مجموعة المصمم اللبناني لخريف 2023، كما سجلت فساتين إيلي صعب المنفوشة حضور لافت وقُدم بعضها بأكمام منسدلة عن الكتف.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تصاميم أنثوية من الساتان

ألوان فساتين إيلي صعب من أسبوع باريس

Elie Saab

من ناحية الألوان، تشكلت لوحة خريف 2023 من الأصفر والأحمر الروبي والأخضر والأسود الملكي، ونُسقت الفساتين التي كانت الأجمل خلال أسبوع باريس للموضة مع الصنادل البلاتفورم، أما الفساتين القصيرة نسقت مع البوت الطويل وأختير من نفس لون الفستان.

اكتشفي أيضًا موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع ميلانو.
 

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة