فيديو جديد لـ هاندا أرتشيل مع هاكان صابانجي يؤكد وجود علاقة بينهما 

على ما يبدو أن الممثلة التركية هاندا أرتشيل لم يعد باستطاعتها اخفاء علاقة الحب التي تربطها برجل الاعمال التركي الشاب الشهير هاكان صابانجي.
فبعد أن تم رصدهما منذ حوالي الشهر خلال تناول عشاء مع أحد الأصدقاء، ووقتها أنكرت هاندا وجود اي مزاعم حب بينهما، فقد تم تصويرهما معا في المطار.
ووفقا لخبر تناولته GazeteMagazin التركية فان هاندا وحبيبها الجديد سافرا معا الى باريس وفي نفس الوقت، وهذا ما أظهره جواز سفرهما.

هاندا سبق ونفت وجود أي أحد في حياتها بعد عدّة اخبار تناولت حياتها الخاصة بشأن عودتها الى حبيبها السابق الممثل كرم بورسين.
وذكرت معلومات بالصحافة التركية أن هاندا وهاكان تناولا الطعام بصحبة أصدقائهما ثم استمتعا لوحدهما، وبذلا جهدًا كبيرًا كي لا يتم تصويرهما معًا خاصة بعدما غادرت هاندا من الباب الخلفي وهاكان خرج من باب آخر في المرة الثانية التي تم رصدهما فيها.


وعندما اقتربت الصحافة من هاندا تهرّبت من الاسئلة ولم ترد عليهم. 
وسبق لهاندا أن ارتبطت بالمغني التركي مراد دالكيليت، و الممثل كرم بورسين الذي شاركته مسلسل "أنت اطرق بابي"، بالاضافة الى الحديث عن علاقة جمعتها بالممثل كان يلدريم.

39 ألف دولار أجر هاندا أرتشيل عن حلقة "ابنة البحر" الواحدة


يذكر أن هاندا تشارك في مسلسل “ابنة البحر”، حيث كشفت بعض المصادر التركية القريبة من وكالة أعمالها عن أجرها لعام ٢٠٢٣، حيث ستنال ٧٥٠ الف ليرة تركية أي ما يعادل ٣٩ الف دولار عن كل حلقة وهو لصالح إحدى المنصات الالكترونية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية