موديلات فساتين سواريه للممتلئات موضة ربيع 2023

حظيت الممتلئات بإهتمام كبير من مختلف الماركات العالمية خلال عروض ربيع 2023 للأزياء الجاهزة، واكتظت منصات العروض بموديلات فساتين للممتلئات أعجبتنا ونضع بين يديكِ أجملها لتستوحي منها ونخبرك بطرق تنسيقها.

فساتين سواريه للممتلئات مزينة بالترتر

ظهرت العارضات الممتلئات بفساتين سواريه مزينة بالترتر اللامع واكتظت مجموعات ربيع 2023 بموديلات رائعة، أعجبنا منها الفستان مستقيم القصة طويل الأكمام والمصمم بقبة Heart Neck مغلف بالكامل بالترتر الفضي، جربي تنسيقه مع صندال من نفس لونه وكلاتش أسود صغير.

Christian Siriano

ظهرت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors بفستان طويل مغطى بالترتر الذهبي مصمم من دون أكمام، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

Michael Kors

فساتين سواريه للممتلئات بقصة مستقيمة

انتشرت هذا العام موضة الفساتين السواريه المصممه بقصة مستقيمة وتألقت بها العارضات الممتلئات خلال عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان أسود طويل مصمم بأكمام طويلة ومزين بالفراء، لائميه مع حذاء مدبب باللون الأسود وكلاتش أسود مرصع.

 

Christian Siriano

ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بفستان نيود متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة منسدلة عن الأكتاف، نسقيه مع حذاء مدبب باللون النيود واحملي كلاتش ذهبي.

Dolce & Gabbana

فساتين سواريه مطبعة للممتلئات 

أثبتت الفساتين السواريه المطبعة حضورها على منصات العروض، ولفتنا ظهور العارضات الممتلئات بها، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell فستان أبيض طويل مستقيم القصة مصمم من دون أكمام، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عالي رفيع وكلاتش باللون الأبيض أو بلون طبعة الفستان واعتمدي مجوهرات فضية ناعمة.

Brandon Maxwell

ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بفستان مزين بطبعة جلد النمر ومزود بمعطف كبير وطويل يجمع بين اللون الأسود وطبعة الفستان، اكملي هذه القطعة المميزة بحذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.

 

Dolce & Gabbana

فساتين سواريه سوداء للممتلئات

لم تغب الفساتين السواريه السوداء عن عروض ربيع 2023 للأزياء الجاهزة، وجدنا فستان طويل مستقيم القصة مصمم بكم واحد طويل ومزود بغطاء رأس من نفس الخامة واللون والتطريز لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه مع صندال أسود سادة وكلاتش من نفس لونه أو باللون الفضي.

Christian Siriano

أحببنا أيضًا الفستان الأسود المصمم بأكمام منتفخة طويلة ومنسدلة وتوب Peplum من توقيع ماركة سيمون روشا Simone Rocha، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش باللون الأحمر.

Simone Rocha

اذا اعجبك هذا المقال، اقرأي أيضا ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022.
مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة