عبايات رمضان 2023 من وحي الفاشينيستا السعودية أية فيصل

تعتبر الفاشينيستا السعودية آية فيصل واحدة من أبرز وجوه الموضة والمؤثرات السعوديات، وتشارك متابعيها على إنستجرام بكل ما يخص عالم الموضة والجمال، وتشتهر بذوقها الراقي وأسلوبها الأنيق في تنسيق إطلالاتها.
"الجميلة" تستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 وطرق تنسيقها من وحي إطلالات الفاشينيستا السعودية آية فيصل.

عبايات عصرية من الفاشينيستا آية فيصل

تفضل الفاشينيستا السعودية آية فيصل العبايات الخليجية المميزة بالتفاصيل العصرية مثل الأكمام المنتفخة والتي تبقى من أبرز صيحات 2023، ونجحت في تنسيقها بطريقة فائقة الأناقة.
أحببنا إطلالتها بالعباية السيمون السادة منتفخة الأكمام والتي نسقتها مع فستان طويل باللون البني الداكن الدارج بقوة هذا العام، وأكملت أناقتها بطرحة شيفون من نفس لون العباية وصندال ذهبي.

السعودية آيه فيصل بعباية ساتان سوداء

تحرص الفاشينيستا السعودية آية فيصل على إتباع آخر صيحات الموضة، لذا كان من الطبيعي أن نراها بالعبايات الساتان الدارجة بقوة هذا الربيع والتي تناسب مختلف الأوقات ويمكن تحويلها بكل سهولة إلى قطعة مسائية أنيقة.
ظهرت الفاشينيستا السعودية آية فيصل بعباية ساتان سوداء سادة ارتدتها مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز أزرق وتممت اللوك بصندال Mule نيود وحقيبة من نفس لونه.

لإكمال إطلالتكِ بالعباية يمكنكِ تنسيق الاكسسوارات مع العباية السوداء في رمضان من وحي الفاشينيستا

الفاشينيستا السعودية تعشق العبايات الترابية

تعتبر العبايات ترابية اللون من أبرز صيحات 2023 وتبنتها الفاشينيستا السعودية آية فيصل في أكثر من إطلالة، وتتميز هذه الألوان بسهولة تنسيقها مع مختلف الستايلات حتى الرسمية المناسبة للعمل.
ظهرت الفاشينيستا السعودية بعباية كاكاو سادة نسقتها مع قميص أبيض وتنورة Wrap صفراء فاتحة وتممت إطلالتها بحقيبة وصندال باللون النيود.

آية فيصل بعباية بيج سادة

تعشق الفاشينيستا السعودية الإطلالات الناعمة البعيدة عن التكلف، لذا تميل في معظم إطلالاتها إلى العبايات السادة والمصممة بألوان هادئة مريحة للعين.
في إحدى إطلالاتها اختارت آية فيصل عباية بيج فاتحة سادة ونسقتها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلت حذاء شفاف بكعب عالي وحملت حقيبة Baguette بيضاء من ماركة سان لوران.

السعودية آية فيصل بعباية زرقاء

تبنت الفاشينيستا السعودية آية فيصل موضة العبايات الزرقاء الداكنة Navy Blue Abayas وظهرت بها في أكثر من صورة ونجحت في تنسيقها بشكل مميز.
أعجبنا اللوك الكاجوال الذي نسقت له العباية الزرقاء الداكنة السادة مع توب أبيض وبنطال أسود واسع، وأحببنا إختيارها للأكسسوارات في هذا اللوك حيث انتعلت حذاء رياضي أبيض في أسود وحملت حقيبة Lady Dior الصغيرة الزرقاء الفاتحة.
اذا اعجبك هذا المقال، اقرأي أيضًا أجمل عبايات خروج من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي.
 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان