عبايات رمضان 2022 للنحيفات من خزانة الفاشينيستا

امتلأت مجموعات عبايات 2022 بعشرات الموديلات من العبايات المغلفة بالطبعات المزدانه بالتطريزات وكذلك العبايات الواسعة وجميعها يصب في صالح صاحبات القوام النحيف حيث تساعد في إخفاء عيوب الجسم، شاهدي الصور التي اخترناها لكِ من توقيع أشهر الماركات العربية واستوحي طرق تنسيقها لإطلالة مميزة خلال أيام شهر رمضان الكريم.

عبايات مطبعة لإطلالة مبهجه في رمضان

تعتبر العبايات المزينه بالطبعات التيار الأبرز في ربيع وصيف 2022 وهى الأنسب للوكات نهار شهر رمضان، نسقي العباية السوداء المزينة بأنماط الورود الحمراء الكبيرة مع كنزه بيضاء خفيفة بياقة عالية وبنطال أسود بقصة واسعة عالي الخصر وانتعلي صندال أسود وزيني رأسك بالتوربان الأسود.
على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي ارتدي العباية البيضاء المشجرة مع بلوزة متوسطة الطول وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي صندال رمادي فاتح واعتمري طرحة من اللون نفسه على أن تكون حقيبة الكتف باللون الكاكي.
 

عبايات مطرزة لتجمعات الإفطار

لا تترددي في تبني موضة العبايات المحبوكه بالتطريز والتي قدمت بأشكال وخامات ومنوعة ضمن مجموعات 2022 وتجعلك تبدين بقامة أكثر عرضًا،على طريقة الفاشينيستا خوله المراغي اختاري عباية زرقاء مؤلفه من طبقتين مزدانه حول الصدر بالتطريز الذهبي ونسقيها مع طرحة ساده من نفس اللون وفستان أسود وتممي أناقتك بصندال ذهبي اللون.
وجهي خيارك نحو العبايات الملونة الفاتحة لتبدين أكثر إمتلاءًا، جربي تنسيق العباية الوردية البودر المزينه بتطريز أبيض حول الصدر مع فستان وحذاء مدبب من نفس لونها واعتمري طرحة شيفون وردية.

 

 

عبايات بقصات واسعة موضة 2022

تأتي موضة العبايات المصممه بقصات وأكمام واسعة في صالح صاحبات القوام النحيل، تألقت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباية بيضاء مميزة بأكمامها الواسعة نسقتها مع توب أسود وبنطال جينز عالي الخصر Flared مميز بلونه الترابي، أكملي هذا اللوك على طريقتها مع حذاء مدبب أسود وحقيبة كتف سوداء واعتمري طرحة بيضاء.
جربي تنسيق العباية الواسعة التي تجمع بين أكثر من لون مثل الأبيض والأخضر والأسود الملكي مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واسع وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الطرحة باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأبيض رمضان 2022 من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان