عبايات رمضان 2022 للقصيرات من وحي الفاشينيستا

كوني مستعدة لإستقبال شهر رمضان 2022 بأجمل العبايات الخليجية والتي اخترناها لكِ بعناية لتناسب القصيرات حيث تنوعت بين الموديلات المخططة والمطرزة عاموديًا وتلك السادة المصممة بألوان ترابية، كما ننصحك بالتركيز على العبايات الرمضانية التي يصل طولها إلى الكاحل بالكاد.

عبايات مخططة ومطرزة عاموديًا

برزت هذا العام موضة العبايات المطبعة بالخطوط العامودية حيث ركزت عليها أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي وتبنتها الفاشينيستا المحجبات، جربي تنسيق العباية البيضاء المزينه بخطوط وردية رفيعة وياقات وردية مع قميص وبنطال باللون الأبيض وتممي أناقتك بطرحة وأكسسوارات بيضاء.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة خوله المراغي نسقي العباية البيضاء المخططه بالأسود مع توب أسود وأكملي أناقتك ببنطال جينز أزرق وحذاء مدبب باللون الأسود.
للقصيرات أيضًا نرشح العبايات المطرزة عاموديًا لتبدين بقامة أطول مثل الموديل الكاكاو المشكوك بتطريز ذهبي الذي ظهرت به مؤثرة الموضة خوله المراغي ونسقته مع فستان كاكاو وصندال ذهبي.

 

عبايات سادة بألوان ترابية

من أنسب القطع التي نرشحها للقصيرات العبايات السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات لا سيما تلك المصممة بألوان ترابية قريبة للون الجلد، تألقت الفاشينيستا حنين الصيفي بعباية كاكاو سادة نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض وتممت الطلة بحذاء Mule مدبب باللون الجملي الفاتح القريب للون الجلد وحقيبة Tote باللون الجملي.
اختاري عباية باللون الأخضر النعناع ونسقيها مع توب وتنورة بليسيه باللون الأبيض وزيني إطلالتك بصندال أبيض ناعم وطرحة وحقيبة كتف من اللون عينه.

العبايات ذي القياسات المضبوطه

ابتعدي عن العبايات ذي القياسات الكبيرة والتي برزت بقوة في 2022 واختاري القطع التي تأتي بقياس مضبوط على الجسم وقصة مستقيمة وطول لا يتخطى الكاحل،أحببنا إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي بالعباية الطوبي التي نسقتها مع توب وبنطال جينز باللون الأبيض وأكسسوارات باللون الجملي.
جربي أيضًا تنسيق العباية البيج الفاتحة مع فستان أبيض واسع من نفس الطول تقريبا وصندال أبيض بكعب عريض.

اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات عبايات 2022 لكشخة رمضان

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان