7 أنواع ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة الربيع من وحي ستريت ستايل

لا بد أنكِ تستعدي الآن لتحضير خزانتك لموسم ربيع 2023، الجميلة تساعدك في تجديدها بشكل عملي يخدم إطلالاتك اليومية وتخبرك بأنواع الملابس التي يجب أن تتوفر لديك كأساسيات لا غنى عنها ولا تبطل موضتها من وحي الستريت ستايل.

1- الجاكيت الجينز من الملابس الأساسية

يعتبر الجاكيت الجينز من القطع المناسبة للفصول الإنتقالية مثل فصل الربيع، لكونه من القطع التي تؤمن الدفء في ساعات النهار الأولى الباردة، كما يسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء وتحويله بكل سهولة إلى قطعة مسائية أنيقة.
اختاري جاكيت جينز متوسط الطول أزرق فاتح ونسقيه مع توب كاكي قصير وبنطال جينز مستقيم القصة مصمم بخصر عالي وحواف غير مشذبه، وانتعلي صندال Mule باللون الأبيض الكريمي واحملي حقيبة كتف نيود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح تنسيق بدلات نسائية موضة ربيع 2023

2- تنسيق الكنزات الخفيفة للمساء

يتميز طقس الربيع بالبرودة أحيانًا خاصة في المساء، لذا احرصي دائمًا على إقتناء الكنزات الخفيفة لتحصلي على الدفء اللازم خلال طلعات العشاء والسهرات مع العائلة والأصدقاء.
جربي تنسيق الكنزة القصيرة الرمادية المطبعة باللون الوردي البودر مع تنورة من نفس لون الطبعة midi  بقصة A Line مغطاة بالتول المزدان بالترتر، واكملي هذه الطلة الأنثوية الأنيقة بحذاء شفاف pointed  وحقيبة يد صغيرة من نفس لون التنورة.

3- المعطف الخفيف من ملابس الربيع

لا غنى عن المعطف الخفيف في فصل الربيع حيث يمكنك الإستعانة به خلال ساعات النهار الأولى والتي تتسم بالطقس البارد، اقتنيه باللون البيج أو الجملي الفاتح الكلاسيكي لسهولة تنسيقه مع مختلف الألوان.
نسقي المعطف البيج متوسط الطول مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وبنطال جينز Slouchy أبيض كريمي وتممي اللوك بصندال مسطح وحقيبة كتف من نفس لون البنطال.

ما رأيك بتعلم تنسيق البوت مع المعطف من وحي النجمات

4- السويت شيرت من ملابس الربيع

يعتبر السويت شيرت الخفيف الغير مبطن من أساسيات خزانة الربيع، قطعة كاجوال عملية تمنحك إطلالة شبابية ويسهل تنسيقها في حال اخترت قطعة بلون محايد كالأبيض أو الأسود.
ارتدي السويت شيرت الأبيض القصير المزين بالشعارات السوداء مع قميص طويل أبيض مخطط بالأزرق وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي صندال أسود بكعب طويل رفيع وتممي الطلة بحقيبة سوداء.

5- الجمبسوت الجينز من ملابس الربيع

تعتبر الملابس الجينز بمختلف أشكالها من أساسيات خزانة الربيع خاصة الجمبسوت أو الأفرول الدنيم، قطعة مميزة تمنحك طول أكبر مما أنتِ عليه، ويمكنك تنسيقها بطريقة تضمن لكِ الدفء اللازم.
اختاري جمبسوت جينز من دون أكمام ونسقيه مع توب قطن أبيض بياقة عالية وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة ظهر متوسطة الحجم اختاريها بلون ترابي.

6- البدلات الملونة من أساسيات خزانة الربيع

لا تزال البدلات الملونة متصدرة مشهد الموضة حيث حجزت لنفسها مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023 وتفننت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق مميزة.
اختاري بدلة ليلك واسعة مزودة بأزرار على الجانبينDouble Breasted Suites، لائميها مع حذاء Pointed أسود واحملي حقيبة سوداء، كما يمكنك تنسيقها مع حذاء وحقيبة باللون الفوشيا لتحصلي على إطلالة جريئة وغير تقليدية.

7- البليزر قطعة أساسية في خزانة الربيع

احصلي على إطلالة عملية وأنيقة بإعتماد الجاكيت البليزر والذي انتشر بقوة في على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، فهو من القطع الأساسية سهلة الإرتداء على مدار اليوم.
اختاري بليزر باللون الأزرق الفاتح ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز Mom Jeans باللون الأبيض الكريمي وانتعلي حذاء رياضي أبيض واحملي حقيبة باللون الأبيض الكريمي عبر الجسم.

بعد أن اكتشفت أنواع ملابس لا بد أن تتوفر في خزانة الربيع، شاهدي أيضًا ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة