TikTokers يخلطن الماسكارا وملمع الشفاه للحصول على شفاه سوداء فاتحة 

أحدث اختراقات TikTok مستوحاة من فيلم Wednesday الشهير على Netflix ، حيث ترتدي البطلة Wednesday Adams ، التي تلعبها جينا أورتيجا، بقعة أرجوانية عميقة على شفتيها طوال الموسم الأول. هذا اللون المحدد، التدرج الخفيف من الأسود والأرجواني الذي تمكن من أن يكون مؤثرًا ودقيقًا، هو ما دفعني إلى غمس فرشاة الماسكارا في ملمع الشفاه الشفاف للحصول على لون الكرز الأسود المثالي.

 


نعم، لقد قرأتي ذلك بشكل صحيح - أحدث تقنيات التجميل غير التقليدية التي تم إطلاقها على منصةTikTok  هي تركيبة الماسكارا والشفاه التي تعد بإعطاء شفتيك لمسة فريدة من نوعها، يمكن ارتداؤها بلمسة من الألوان العميقة سواء كنت ترتديها بمفردها أو ضعيها فوق ألوان الشفاه المفضلة لديك. قبل ذلك، كل ما تحتاجين لمعرفته حول الحيلة.
اكتشف منشئو TikTok أنه عند دمج الماسكارا السوداء الأساسية مع لمعان واضح بسيط بنفس القدر، فإنه يتحول إلى لون أرجواني غامق (ولكن ليس ساحقًا) يعمل من تلقاء نفسه، مع طبقات من محدد الشفاه أو مقترنًا بأحمر الشفاه. إذا كنت من محبي ملمع الشفاه، فمن المحتمل أن يكون لديك بضعة أنابيب من  الملمع الشفاف تنتظر لحظتها في دائرة الضوء ؟ يحتوي اختراق ماسكارا ملمع الشفاه على ملايين وملايين الانطباعات على TikTok ، مما يجعلنا نعتقد أن هذه الحيلة تستحق التجربة.

يمكنكَ الاستفادة أيضا من أخطاء كلنا نقترفها خلال تطبيق الماسكارا


سحر الاقتران هو أنه يعمل على مستويات قليلة. قامت المستخدمةmolchanovamua ، وهي من أوائل المبدعين الذين شاركوا الصيحة، بتطبيق الماسكارا على أحمر الشفاه ؛ حصد مقطع الفيديو التابع لها حاليًا أكثر من 4 ملايين مشاهدة.
جربه آخرون على شفاههم. لا يزال البعض الآخر تحضرن مع حمرة شفاه نيود تتناسب مع لون الشفاه الطبيعي، مما يضيف طبقة أخرى من اللون والملمس إلى اللمعان. TikToker Tyler Schmitt  طبقته على لمعان وردي لتأثير مخصص رائع. من السهل تعديل الصيغة لشيء يناسب تفضيلات لون الشفاه لديك.

تعرفتِ الى طريقة خلط  الماسكارا وملمع الشفاه، تابعي حيل التيك توك TikTok لعلاج حب الشباب

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج