فساتين قطعتين موضة ربيع 2023 بحسب الجسم

قدمت دور الأزياء العالمية فساتين قطعتين ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023، ويبدو أنها ستكون الموضة الأبرز هذا الموسم حيث امتلأت بها منصات العروض، ولكن قبل تبني هذه الصيحة الرائجة عليكِ أولًا التعرف إلى الموديلات المناسبة لشكل الجسم.

فساتين قطعتين تخفي الكرش

توفرت موديلات فساتين قطعتين تساعد في إخفاء الكرش والخصر الممتلئ ضمن مجموعات ربيع 2023، وتُنصح عادة صاحبات البطن البارز بتجنب هذه الصيحة ولكن بتوفر الفساتين المصممه بتوب واسع موصول بأربطة بالتنورة ولا يعلوها سوى ببضع سنتيمترات كما في الموديل الأبيض من مجموعة ماركة هيرميس Hermes يمكن لكِ أن تتأنقي بهذه الصيحة المميزة.

ما رأيك أيضاً بمشاهدة فساتين كوتور موضة الموسم تخفي البطن البارز


كما يناسبك الفستان الأخضر من لونشان Longchamp والذي تميز بالتنورة الواسعة عالية الخصر والتوب الذي يغطي الخصر.

 

فساتين قطعتين تخفي الأرداف

حرصت دور الأزياء على تقديم موديلات فساتين قطعتين بقصات واسعة لتخفي عيوب الجسم خاصة الجزء السفلي الممتلئ منه، ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان دانتيل مصمم بتنورة A Line واسعة تخفي الأرداف.


يمكنك أيضًا إعتماد الفستان الكريمي الطويل ذي التوب الطويل الواسع والتنورة المنتفخة من مجموعة ماركة مولي جودارد Molly Goddard.

 

فساتين قطعتين تزيد الطول 

توفرت عدد من موديلات الفساتين القطعتين ضمن عروض ربيع 2023 تناسب قصيرات القامة ومنها الفساتين المصممه بتوب وتنورة بلون موحد كما في الفستان الأبيض مستقيم القصة المزدان بتطريزات ناعمة ومزين بشق على الجانب من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra.

ما رأيك بتنسيق تنانير تناسب قصيرات القامة من وحي النجمات


شاهدي أيضًا الفستان الساتان الأزرق القصير والمصمم بأكمام طويلة من مجموعة دار فندي Fendi.

 

فساتين قطعتين للنحيفات

هناك موديلات فساتين قطعتين تألقت بها العارضات على منصات عروض الأزياء الجاهزة وتناسب صاحبات الجسم النحيف، وتأتي الفساتين المغطاة بالطبعات على أول القائمة كما في الموديل الطويل المشجر المصمم بتنورة A Line عالية الخصر من توقيع ماركة Adeam.


نرشح لكِ أيضًا الفستان الأسود المطبع بالورود الكبيرة الكريمي والمصمم بتنورة طويلة غير متساوية الحواف وتوب بنصف أكمام من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara.


ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أزرق مطبع بالورود الزهرية الفاتحة ومميز بالتنورة الـ A Line والتوب الـ Heart Neck.

اذا كنت من المعجبات بستايل الفساتين بقطعتين ما رأيك بالاطلاع على فساتين زفاف قطعتين لإطلالة أنثوية في ليلة العرس


الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة