ما يميز برج الحوت الحالم عن غيره من الأبراج

تحكمنا الكواكب وتؤثر علينا بشكل كبير، وتُعتبر واحدة من المفاتيح المهمة التي تُساعدنا في التعرُّف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص من حولنا وطريقة تفكيرهم وتعاملهم مع الآخرين، وردود أفعالهم في المواقف الصعبة. يتسم برج الحوت بالعديد من الصفات التي تميز شخصيته عن الآخرين، ومن أهم هذه الصفات تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

ما الذي يجعل الحوت رائعاً جداً؟ 

الصورة من AdobeStock

شخصية برج الحوت 

ينتمي مولود برج الحوت إلى الأبراج المائية، رمزه السمكتين المتعاكستين، ويشير إلی تناقض الرغبات أو الانحراف إلی الخير أو الشر بشكل مفرط، والعاطفة التي تُقيّده. تشتهر شخصيته بأنه واحد من أكثر علامات الأبراج تعاطفاً، وسوف يفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنّ الأشخاص من حوله سعداء. يعتمد بشكل كبير على حدسه وخياله لفهم الأشياء والظروف التي يمر بها، أو أي تغيير آخر قد يواجهه في حياته، ممّا يجعله متفوقاً وبارعاً. 

لديه مجموعة واسعة من القدرات ويمكن أن يتكيف مع مجموعة متنوعة من الظروف. إنه لا يحب الخروج من عالمه ويحتفظ بمسافة من العالم الحقيقي. يميل إلى التركيز أكثر على الإيجابيات أكثر من السلبيات. رومانسي للغاية. يتجاهل الحجج والمناقشات ويتجنبها. يمكن أن يكون حزيناً ومكتئباً عندما يواجه الحقائق الصعبة للحياة الحقيقية. يمكن أن يكون أحياناً مزاجي ويفكر بسلبية.

يحب المنافسة والفوز ويعمل بجد لتحقيق ذلك، وهذا ما يُعتبر مفاجئاً للآخرين، ويعشق الفن والموسيقى. يُظهر أفضل صفات علامة برجه الفلكي الخاص به، وغالباً ما يتألق في مجالات متعددة. كما يتميز بالأناقة والرقي والجاذبية، وهو ما يفسر سبب كون الكثيرات من برج الحوت نجمات وفنانات ومن أبرزهنَّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.. مولودة برج الحوت

برج الحوت والحب 

الصورة من AdobeStock

يُعتبر من الشخصيّات الأكثر رومانسية على الإطلاق، ويعيش معظم حياته في عالم حالم، ورومانسي، ويتوقع من الطرف الآخر مشاركته هذا العالم. يسعى دائماً لإقامة علاقة رومانسية طويلة الأمد. يُعطي الحب قوّة استثنائيّة يكتسبها من مشاعره الفيّاضة، ويبدو له العالم منطقيّاً أخيراً. 

برج الحوت من الابراج التي تمتلك شخصية مرهفة واحساساً عالياً جداً. يميل إلى الشريك القوي الذي سيساعده في الحفاظ على توازنه. يحتاج من يسنده ويدعمه في حياته، ويحتاج إلى الشريك الذي يشعر بالأمان والدفء بجانبه، وبمجرد أن يرتبط به فإنه سيجعل اهتمامه له فقط، ويسعى إلى مساعدته بأي طريقة ممكنة، وقد يضحي من أجله لدرجة إهمال نفسه، وتناسي حاجاته الخاصة، طالما أنه يشعر بالأمان العاطفي معه.

برج الحوت والصداقة

الصورة من AdobeStock

يمتلك قدرةً خاصة على التكيف مع مختلف أنواع الشخصيات، ولا يواجه صعوبة في التأقلم مع الأشخاص. قادر على التوافق مع الأشخاص بمختلف مستوياتهم وثقافاتهم، ويبحث عن الأمور المُشتركة في تعاملاته مع الآخرين، والتي قد يحصل على التوافق والتفاهم من خلالها، ويغض النظر عن الاختلافات.

لا يوفر جهداً أو دعماً من أيّ نوع لأصدقائه في سبيل مساعدتهم، بمجرد سماعه أنّ أحد أصدقائه تعرض لمشكلة ما، تجده يبدأ على الفور بالتفكير بحلول لتجاوز هذه المُشكلة. يعرض مُساعدته على الجميع دون تردد، لذلك هو أول شخصٍ يُفكر به أصدقاؤه عند حاجتهم للمساعدة مع ثقتهم التامة أنّه لن يردهم خائبين.

برج الحوت والعمل 

الصورة من AdobeStock

يُعرف الحوت بأنه الأكثر إبداعاً من بين جميع علامات الأبراج. لديه خيال قوي، ويتيح له انفتاحه على الأفكار الجديدة استكشاف السبل الإبداعية التي قد يتجاهلها الآخرون أو يرفضونها على أنها غير عملية. يمتلك قدرات غير عادية في تنفيذ المهام، تجعله يتقنها بمستويات عالية وبوقت قياسي، ويستطيع أيضاً العمل تحت الضغط دون تذمر. يصنف بأنه مستمع جيد، ويرحب دائماً بالأفكار الجديدة والأعمال المبتكرة التي يقدمها الأشخاص من حوله كما أنّه يدعمها أيضاً، وذلك في سبيل تطوير العمل.

يُعتبر الحوت من مواليد أبراج تمتلك مهارات عالية، وهو مصدر إلهام للآخرين، وذلك يرجع إلى قدرته على تفهّم الجميع، وهو ما يجعله يتمتّع بالصفات القياديّة. يتعلّق نجاحه بشكل أساسيّ بطبيعة العمل، فإذا كان يلبّي احتياجاته ويناسب شخصيته فإنّه سيكون متحمساً للقيام به، وفي الاتّجاه المعاكس إذا كان العمل يفشل في تحقيق مطالبه فإنّه سيتحول إلى شخصيّة كسولة.

المصدر: timesnownews

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات