ملابس وفساتين للممتلئات موضة ربيع 2022

باتت العارضات الممتلئات والأزياء الخاصة بهن جزء لا يتجزأ من عروض الأزياء حيث تحرص الدور العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من الملابس اليومية والفساتين المخصصة لهن، من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2023 جمعنا لكِ أحدث الموديلات ونخبرك بنصائح لتنسيق أزياء للممتلئات بكل أناقة.

فساتين نهارية للممتلئات موضة 2023

قدمت ماركة Chopova Lowena فستان أبيض طويل مطبع بالأحمر مصمم بأكمام قصيرة منتفخة وخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر، نسقيه مع صندال Platform أبيض وحقيبة بيضاء متوسطة الحجم مزودة بحزام طويل واحمليها عبر الجسم.
ظهرت عارضة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بفستان أبيض طويل سادة منتفخ الأكمام تميز بقصته الإنسيابية على الجسم من دون أن يلتصق به ويبرز عيوبه، نسقيه مع صندال نيود وحقيبة Tote نيود كبيرة.

 

تايورات للممتلئات موضة ربيع 2023

ظهرت العارضات الممتلئات بموديلات منوعة من التايورات التي أتت بتصاميم تخفي عيوب الجسم، وجدنا لدى ماركة Sunnei تايور رمادي فاتح تميز بالجاكيت متوسط الطول والتنورة الطويلة الواسعة، نسقيه مع حذاء مدبب أبيض بكعب عالي وزيني الخصر على طريقة العارضة بحزام أبيض عريض وتممي اللوك بحقيبة سوداء.

لاخفاء عيوب الجسم ما رأيك بتنسيق فساتين ناعمة للسهرة موضة 2023 
قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara سترة طويلة باللون البيج أشبه بالمعطف منسقه مع تنورة Midi مستقيمة القصة من نفس لونها وتوب أسود قصير بياقة عالية وصندال Platform.

بناطيل وتونيكات للممتلئات آخر موضة

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من البناطيل والتونيكات المناسبة للممتلئات، من جهتنا أحببنا البنطال الأسود المطبع بخطوط رفيعة بيضاء بشكل عامودي من توقيع ماركة Sunnei، نسقيه على غرار العارضة مع قميص أبيض بخصر الكورسيه الرائج وتممي اللوك بحذاء أسود وحقيبة Tote.
من نفس المجموعة أحببنا التونيك الدنيم الأزرق الطويل المنسق مع بنطال من نفس اللون والخامة، اكملي اللوك بسنيكرز أبيض وحقيبة سوداء.
 

فساتين سهرة للممتلئات موضة 2023

كشفت الماركات العالمية عن تشكيلة رائعة من فساتين السهرة المخصصة للممتلئات ضمن عروض أزياء ربيع 2023، تألقت عارضة ماركة بالمان Balmain بفستان بني داكن مصمم على طراز المعطف، نسقيه مع صندال من نفس لون الفستان وكلاتش ومجوهرات باللون الذهبي.
ظهرت عارضة ماركة سيمون روشا Simone Rocha بفستان أسود طويل منتفخ الأكمام مصمم بتوب Peplum يغطي الخصر، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش ملون.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على إطلالات للممتلئات من وحي منى العمدة
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة