فساتين صفراء للسهرة موضة ربيع 2023 تخفي عيوب الجسم

يعتبر اللون الأصفر من أبرز صيحات ربيع وصيف 2023 حيث هيمن بشكل كبير على مجموعات الأزياء الجاهزة خاصة فساتين السهرة التي نستعرض لكِ أجملها في هذا المقال ونقدم لكِ نصائح لإختيار الموديل المناسب الذي يساعدك في إخفاء عيوب الجسم.

فساتين صفراء للسهرة تزيد الطول

وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المصممه بخصر عالي اذا كنتِ قصيرة القامة والتي ستساعدك في إطالة القسم السفلي من الجسم، وجدنا لدى ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان ناعم بتنورة منسدلة على القوام مميز بالتوب المزين بكشاكش على شكل الوردة.
ظهرت عارضة ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بفستان طويل مستقيم القصة مخطط، الخطوط العامودية ستوحي بأنكِ تملكين قامة أطول.

فساتين صفراء للسهرة تخفي الأرداف

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة المصممه بتنانير منفوشة وهى من الصيحات المناسبة في حال كنتِ ترغبين في موديل يخفي الأرداف والأفخاذ الممتلئه، وجدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أبيض طويل مطرز بأشكال الورود الصفراء ومميز بفتحة الصدر المربعة.
أحببنا الفستان الكريمي المطبع بالأصفر والمصمم بأكمام طويلة وتنورة ضخمة من توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

فساتين صفراء للسهرة تخفي الكرش

هناك عدد من موديلات الفساتين الصفراء التي قدمت  ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وتساعد في إخفاء الكرش والخصر الممتلئ، رصدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أصفر سادة مصمم من دون أكمام عالي الخصر مزود بحزام عريض من نفس لونه ومزين بكشاكش على الجانب عند الخصر.
كل الفساتين المصممه بقصات واسعة غير محددة الخصر Tent Dresses تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة البطن البارز، أعجبنا فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera المصمم من دون أكمام ومغطى بطبعات الورود ومزين حول الحافة بطبقات مكشكشه.
 

فساتين صفراء للسهرة للنحيفات

قدمت دور الأزياء مجموعة من الفساتين الصفراء المناسبة للجسم النحيف، تأتي على أول القائمة الفساتين المنفوشة المشجرة بالكامل كما في الموديل المصمم بتوب على طراز القميص من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
شاهدي أيضًا الفستان الأصفر الطويل المصمم على طراز المعطف الـ Double Breasted المشجر بالكامل المزود بحزام عريض من نفس اللون.

فساتين صفراء تزيد عرض الكتفين

قدمت الماركات العالمية مجموعة من فساتين السهرة الصفراء المصممه بقصات تزيد من عرض الأكتاف مثل الفستان الواسع المزدان بتطريز ناعم والريش النافر على الكتفين من توقيع المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.
نرشح لكِ أيضًا الفساتين المصممه بأكمام الجرس كما في الموديل الـ A Line عالي الخصر من توقيع ماركة Derek Lam 10 Crosby.

فساتين صفراء للسهرة تنحف الصدر

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الفساتين الصفراء التي ستساعدك في تنحيف الصدر ومنها الموديلات المصممه بياقة V Neck كما في الفستان المصمم بخصر منخفض وتنورة مغطاة بالريش من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، والفستان الطويل عالي الخصر المزدان بالترتر في الجزء العلوي منه من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier.
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة