أسرار تنسيق عبايات بألوان يوم التأسيس السعودي

في حال لم تستقري بعد على الإطلالة التي ستظهرين بها خلال الإحتفال بيوم التأسيس السعودي ننصحك بمشاهدة صور لأجمل عبايات خليجية بألوان يوم التأسيس واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

تنسيق عبايات ترابية ليوم التأسيس

قدمت ماركة موزان Mauzan عباية سادة باللون البني الفاتح مميزة بياقتها المستديرة، خلال النهار نسقيها مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندال Mule كريمي اللون، وفي المساء نسقيها مع فستان أسود سادة طويل وانتعلي حذاء مدبب من نفس لونه واحملي كلاتش أسود بقفل ذهبي.
أدرجت ماركة هال إنك Haal Inc عباية باللون الكاكاو منسقه مع فستان أبيض كريمي، تممي هذه اللوك بصندال وحقيبة كتف باللون الأبيض أو الأسود.

عبايات صفراء ليوم التأسيس السعودي

ظهرت عارضة ماركة Gheeed بعباية مخمل صفراء، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة وانتعلي صندال ذهبي بكعب رفيع طويل واحملي كلاتش أسود عريض.
يمكنك أيضًا التأنق بالعبايات المصممة باللون الذهبي كما في الموديل الموقع من ماركة كنزي Kanzi، جربي تنسيقه مع توب وبنطال وصندال باللون البيج المائل للون الجلد على غرار العارضة.

قفاطين بدرجات الأخضر ليوم التأسيس

أعجبنا القفطان الأخضر المصمم بياقة مربعة ومزدانة بالتطريز من مجموعة ماركة Nafs Design، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.
شاهدي أيضًا العباية الخضراء الكاكي المزدانة بشك ناعم والريش النافر حول الخصر من توقيع ماركة WA Dubai، لائميها مع فستان سادة من نفس لونها وانتعلي صندال فضي بكعب عالي رفيع على أن تكون الحقيبة من نفس لونه أو بلون العباية.

لإكمال إطلالتكِ بالعباءة في يوم التأسيس يمكنكِ تطبيق مكياج فخم ليوم التأسيس 2023 على طريقة خبيرات المكياج السعوديات

تنسيق عبايات زرقاء ليوم التأسيس

تألقت عارضة ماركة عفة الدباغ Effa بعباية زرقاء فاتحة مكشكشه حول الياقات وأطراف الأكمام ومنسقه مع فستان أبيض سادة وحذاء مدبب بلون الكاكاو الفاتح، اختاري الحقيبة من نفس لونه.
ظهرت عارضة ماركة نور ذا ليبل Noor the Label بعباية زرقاء فاتحة سادة منسقه مع فستان أبيض وطرحة زرقاء، تممي هذا اللوك الناعم بأكسسوارات نيود.

عبايات وردية ليوم التأسيس السعودي

قدمت ماركة كلو Clue عباية وردية سادة منسقه مع فستان أبيض سادة، اكملي الطلة النهارية بصندال أبيض واحملي حقيبة Tote باللون الأبيض أو الوردي.
أدرجت ماركة لوزان Louzan عباية وردي ترابية Dusty Rose Abaya، نسقيها خلال المساء مع فستان أسود سادة وانتعلي حذاء مدبب مرصع بالكريستالات واحملي كلاتش أسود سادة.

عبايات حمراء لطلة يوم التأسيس

عباية من إنستجرام ماركة Debaj Collection

تألقت عارضة ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection بعباية مخمل سوداء مطرزة على الأكمام بالأحمر والذهبي ومنسقه مع فستان بليسيه بياقة عالية باللون الأحمر وحذاء مدبب باللون الأسود السادة، تمممي اللوك الفخم بكلاتش ذهبي أو أسود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق البرقع في اطلالتك ليوم التأسيس من وحي المؤثرات السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات