الآي لاينير على خط العين السفلي يعود الى الواجهة على TikTok

في المناسبات في العادة، نطبق مكياجنا الروتيني الذي يتألف من خطوات خفظناها حتماَ: الأساس، أحمر الخدود والبرونزر، الحواجب، مسحة صحية من ظلال العيون الكريمية ولمسة من الآي لاينير، بالإضافة إلى المسكرة. لكن ماذا عن الآي لاينير على خط الماء السفلي؟ في عام 2023؟ حتماً لم تفعلي هذا منذ عام 2010! على الرغم من أن هذه التقنية كانت موجودة منذ زمن بعيد، إلا أنها تحظى بشعبية وفقًا لاتجاهات مكياج العيون على صفحات التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك.

 

 

Waterliner هو بالضبط ما يبدو عليه:

تطبيق الآي لاينير الجاف أو البودرة من ظلال العيون على خطوط المياه السفلية، داخل عينك الفعلية وليس أسفلها فقط. (لهذا السبب يوصي المحترفون بالالتصاق بأقلام الجافة؛ لن يعمل الآي لاينير السائل هنا، ولكن يمكنك تجربة الجل إذا كانت تركيبة آمنة للعين. فهي تضيف تعريفًا وعمقًا لعينيك كجزء من تقنية شدها. 


بالنسبة لمعظمنا، من المحتمل أن يكون المظهر مرتبطًا بمنتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حتى منتصف عام 2010، عندما كان الجميع من لورين كونراد إلى تايلور يتبعن هذه الصيحة، بغض النظر عن أسلوبهم الشخصي. ومع ذلك، مع انتقالنا إلى أواخر عام 2010، لم يعد لهذه الصيحة رواجاً لصالح مكياج اللامكياح أو أجنحة الآي لاينير المميزة.


في الأخبار التي لن تفاجئ أحد على الإطلاق، لدينا TikTok لنشكره على عودة ظهور هذه الخطوط على الخط السفلي للعين. يقوم بعض المستخدمين بإعادة النظر في الاتجاه  (ومن ناحية أكثر ثباتًا)، بينما يقوم الآخرون بتجربته لأول مرة. تشترك هذه الصيحة من ناحية الإتجاه مع صيحة "كحل الاستحمام" الشهيرة، حيث يقوم المستخدمون بوضع رموشهم العلوية والسفلية بشكل فوضوي ثم يغسلون وجههم أو الاستحمام للحصول على لمسة من الكحل الملطخ، بالإضافة إلى اتجاه االعيون الدخانية والمثيرة، 
أليكس إيرل من TikTok هي من محبي هذه الصيحة، على الرغم من أنها تتخطى الألوان الداكنة لصالح قلم رصاص أبيض ساطع لإضفاء البريق على عينيها. نظرًا لأن الآي لاينير هو أسلوب بسيط جدًا يستغرق بضع ثوانٍ لتطبيقه، فلا تتردد في التجربة والاستمتاع قليلاً به. 

 

كيفية الحصول على اللوك

 


تحديد خط الماء ليس مخيفًا كما يبدو. تأكدي من استخدام تركيبة لطيفة وآمنة على العين لأن الآيلاينر سيكون على اتصال مباشر بمقلة عينك الفعلية وليس جفنك فقط. إذا كنت تريدين مظهرًا دخانيًا، فاختاري اللون الأسود أو البني الغامق، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الظل الأبيض أو ذو لون اللحم لفتح عينيك. تبدو الظلال المعدنية رائعة، لا سيما على شكل العين الدخانية أو مظهر بارز في مظهر أقل لمكياج العيون. 


تابعتِ موضوع الآيلاينر على خط العين السفلي،ما رايك أن تقرئي الآن هل البطاطس لعلاج حب الشباب مفيدة.. هذه آخر صيحات التيك توك؟

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج