سر الرموش المعكوفة التي تبقى طوال اليوم من TikTok

خلال الجولة التي تقومين بها على التيك توك TikTok ، من المحتمل أن تجدي صيحة جمال مثيرة للإعجاب. منشئو المحتوى على المنصة مسؤولون بالفعل عن تغيير تطبيق أحمر الخدود تمامًا، ولديهم القدرة على بيع المنتجات الأشهر بمقطع فيديو واحد. الآن، بفضل أحد مستخدمي TikTok، أصبح سر تجعيد الرموش المستعصية رسميًا.
بدأت بفيديو أصلي من المستخدمة @kimberlyvuongg التي أظهر المقطع رموشها، مع نص مكتوب في الأعلى ، "لا يمكن أن تبقى رموشي الآسيوية ملتفة أبدًا".  وأوضحت كذلك في تعليق، "أقسم أنهما كانا جميلين جدًا منذ 30 دقيقة. من فضلك أعطني بعض النصائح".
 

جاء مجتمع TikTok المفيد دائمًا، حيث قدمت @hannnahcho2  المساعدة في شكل فيديو سريع الانتشار الآن. صرحت هانا في الدويتو بأنك تحتاجين فقط إلى هذه الأشياء الثلاثة. 
تركت قائمة بأسماء المنتجات في قسم التعليقات بالفيديو. وأوضحت إنها جميعًا علامات تجارية يابانية، لذا فهي تجعل الرموش الآسيوية تتجعد وتظل ملتفة. في مقطع الفيديو الخاص بها تشرح عن  بكرة الرموش. تقول هانا: "إنها تصل إلى الجذور حرفياً. نظرًا لأنها أصغر من أدوات تجعيد الرموش التقليدية، يمكنك تجعيد رموشك من القاعدة للحصول على تجعيد أكثر شدة". للاستخدام، ما عليك سوى قلب الحامل الخاص بجهاز تجعيد الشعر لأسفل، ثم الضغط ببطء وبلطف على قاعدة الرموش لمدة خمس ثوانٍ. إذا كنت بحاجة إلى برنامج تعليمي، فقد قامت هانا بتغطيتك مع TikTok حول كيفية استخدامها.

بعدما شاهدت صيحات تجعيد الرموش على تيك توك، الآن تابعي تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية بسهولة بملقط الحواجب من تيك توك


دعمت أحد مستخدمي TikTok أداة تجعيد الشعر في التعليقات، وكتبت، " إنه مصمم للعيون الآسيوية، يمكنك بسهولة تجعيد الرموش السفلية".  بالانتقال إلى قاعدة الماسكارا، أكدت هانا مرارًا وتكرارًا للمتابعين أنها "ستحافظ على ثباتها طوال اليوم." على الرغم من أن مقطعها الأول لم يتضمن شرحًا حول الماسكارا، إلا أن هانا نشرت فيديو ثانٍ. اقترحت أن يقوم المتابعون بإزالة الماسكارا المقاومة للماء بماء ميسيلار. كما قدم عدد قليل من المتابعين أفكارهم حول الماسكارا. هذه ليست الطريقة الوحيدة المتاحة لتجعيد رموشك. هناك عدد لا يحصى من أدوات تجعيد الرموش المناسبة لجميع أنواع الرموش وأشكال العيون، وقد تجدين أن نوعًا مختلفًا من البرايمر والماسكارا هو الأنسب لاحتياجاتك الخاصة من المكياج.

 

بعد عرض فيديوهات لمستخدمي تيك توك عن كيفية تجعيد الرموش هذا كل ما ترغبين في معرفته عن تقنية رفع الرموش

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج