أسرار إختيار اللون الأحمر بحسب لون البشرة 

ليس كل لون أحمر مناسب لكِ، فهناك درجات منوعة من اللون الأنثوي وعليكِ إختيار ما يناسب لون البشرة لتحصلي على إطلالة أنيقة ومشرقة في مختلف الأوقات والمناسبات، شاهدي صور الفاشينيستا واستوحي منهن.

اللون الأحمر للبشرة الفاتحة الباردة

اذا كنتِ ممن يتمتعن ببشرة فاتحة بـUndertone بارد ننصحك بإعتماد الأزياء المصممة باللون الأحمر الروبي أو الذي يدخل في تكوينه لون الكرز والتفاح أو الأحمر القرمزي، فهذه الدرجات ستمنح بشرتك مزيد من الدفء.
جربي تنسيق معطف متوسط الطول عريض الياقات مع فستان صوف محبوك قصير مصمم بياقة عالية، واختاري الحذاء والحقيبة الـ Tote باللون البرغندي.

اللون الأحمر للبشرة الفاتحة المتوسطة

ننصح صاحبات البشرة الفاتحة المتوسطة بإختيار الملابس المصممة بدرجات الأحمر التي تميل إلى لون الدم، فهذا اللون الدافئ سيمنح بشرتهن مظهر دافئ وساحر.
اختاري سويت شيرت أحمر متوسط الطول مزين بشعارات بيضاء من الأمام ونسقيه مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة واختاري الطرحة والسنيكرز باللون الأبيض واحملي حقيبة بنية داكنة عبر الجسم على طريقة الفاشينيستا المحجبة تقى فودة.

يمكنكِ إكمال إطلالتكِ باللون الأحمر نسقي نظارات شمسية باللون الأحمر لشتاء 2023

اللون الأحمر المناسب للبشرة الذهبية

تعتبر صاحبات البشرة الذهبية أو الحنطية اللامعة من المحظوظات حيث تنسجم مع لون بشرتهن الكثير من الظلال الحمراء بدءًا من الأحمر الداكن الروبي النابض بالحياة وصولًا إلى الأحمر الفاتح مثل لون الفراولة.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ارتدي الفستان الأحمر الواسع المصمم بياقة عالية ومستوحي من ستايل الجلباب مع حذاء فالنتينو المدبب والمرصع واعتمري طرحة بيضاء واختاري الحقيبة بلون الفستان أو باللون الأسود أو الذهبي.

الأحمر المناسب للبشرة السمراء الدافئة

بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء المميزة بالـ Undertone الدافئ، عليهن التوجه إلى الملابس المصممة بالأحمر المائل إلى اللون البرتقالي أو الأحمر الصارخ بشكل عام ليبرز جمال بشرتهن.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة لولوه الخطاف، نسقي المعطف الأحمر الصارخ الطويل المصمم بأزرار على الجهتين مع كنزة من دون أكمام مزينة بطبعة houndstooth وقميص أبيض وبنطال جلد أسود مستقيم القصة وبوت أسود واختاري الحقيبة بلون المعطف.

الأحمر المناسب للبشرة السمراء الباردة

جميع درجات الأحمر الغامق مثل العقيق تبدو مذهلة مع البشرة السمراء الباردة حيث تظهر جمالها وتمنحها إشراقة رائعة.
جربي تنسيق الكارديغان الأحمر القصير المزين بأزرار مرصعة على شكل الفيونكة مع تنورة Midi بقصة A Line واسعة وحذاء مدبب من نفس لونه وتممي اللوك بكلاتش فضي صغير.

الأحمر المناسب للبشرة الداكنة الدافئة

اختاري الأحمر الذي يميل إلى درجات الياقوت والكرز اذا كنتِ من صاحبات البشرة الداكنة بـ Undertone دافئ حيث تحدث مثل هذه الظلال تباين رائع يبرز جماليات البشرة الداكنة.
اعتمدي الأحمر الياقوت في كامل إطلالتك تنسيق الهودي القصير مع البنطال الرياضي وانتعلي سنيكرز أبيض في أحمر في أسود على أن تكون الحقيبة باللون الأسود.

الأحمر المناسب للبشرة الداكنة الباردة

يمكن للسيدات اللواتي لديهن لون البشرة الداكنة بـ Undertone بارد إرتداء أي درجة من درجات الأحمر الأنثوي 

اذا كنتِ مدعوة إلى سهرة، نسقي الفستان الأحمر الطويل المزدان بتطريزات ناعمة ومصمم بأكمام طويلة مع حذاء مدبب من نفس لونه أو باللون النيود واحملي حقيبة حمراء أو سوداء.

اذا أعجبك هذا المقال، يمكنك أيضًا قراءة أفكار تنسيق ملابس حمراء ليوم الحب مثل الفاشينيستا.
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة