كيف ترتدين البنطال الرياضي Sweatpants على طريقة الستريت ستايل؟

أصبح البنطال الرياضي من أساسيات خزانة الشتاء وتعتمد عليه كل فتاة أو امرأة عصرية في إطلالاتها اليومية خارج نطاق العمل وهو الزي الرسمي لطالبات الجامعة، من هنا أردنا أن نقدم لكِ عدد من نصائح الموضة التي ستساعدك في تنسيق البنطال الرياضي بأكثر من طريقة من وحي إطلالات فاشينيستا الستريت ستايل ومؤثرات الموضة على إنستجرام.

البنطال الرياضي مع سويت شيرت من نفس لونه

لا تزال موضة إرتداء لون موحد في كامل الطلة Monochromatic Style من أبرز الصيحات الرائجة، وبخلاف بساطتها وسهولة تنسيقها هى من الستايلات التي تزيد الطول، لذا فهى الأنسب لقصيرات القامة، تبني هذه الموضة من خلال تنسيق البنطال الرياضي البيج الـ Joggers مع سويت شيرت قصير من نفس لونه وانتعلي حذاء رياضي أبيض واحملي حقيبة لويس فيتون.

على طريقة الفاشينيستا دينا طوكيو نسقي البنطال الرياضي الأخضر الفاتح مع Hoodie متوسط الطول من نفس لونه وانتعلي بوت أبيض واكملي هذا اللوك العملي بحقيبة ظهر سوداء متوسطة الحجم.

ارتدي البنطال الرياضي الرمادي الفاتح مع Hoodie قصير من نفس لونه وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض وزيني الطلة بحقيبة خصر سوداء احمليها عبر الجسم وزيني رأسك بكاب أسود.

تنسيق البنطال الرياضي مع المعاطف

احصلي على مزيد من الدفء وانفحي إطلالتك الرياضية بالفخامة والرقي بتنسيق البنطال الرياضي مع المعطف الشتوي، نسقي الـ Sweatpants الرمادي الفاتح مع Hoodie طويل من نفس لونه وارتدي فوقهما معطف Teddy متوسط الطول باللون البني الداكن الرائج وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري حقيبة الكتف باللون الأسود واحمليها بطريقة ال Cross.

امزجي بين الستايل الرياضي الكاجوال والكلاسيكي بتنسيق البنطال الرياضي الرمادي الفاتح مع سويت شيرت رمادي قصير واكملي الطلة بمعطف أسود طويل سادة مستقيم القصة وانتعلي حذاء رياضي أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

ارتدي البنطال الرياضي الرمادي مع سويت شيرت قصير ومعطف متوسط الطول باللون الجملي وانتعلي بوت Uggs اختاريه بلون المعطف وزيني اللوك بوشاح صوف محبوك من نفس لون البنطال وارتدي حقيبة جملي عبر الجسم.

تنسيق البنطال الرياضي مع الجاكيت المنفوخ

يعتبر الجاكيت المنفوخ Puffer Jacket من الصيحات التي لا تبطل موضتها عبر السنين، نسقيه مع البنطال الرياضي لتحصلي على اطلالة كاجوال شبابية مميزة تتوجهين بها إلى الجامعة، جربي تنسيق البنطال الرياضي الجملي الفاتح مع تيشيرت من نفس لونه وجاكيت منفوخ أبيض طويل وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة ظهر بيج فاتحة أو اختاريها باللون النيود.

لائمي البنطال الرياضي الرمادي الفاتح مع Hoodie قصير من نفس لونه وارتدي فوقهما جاكيت Puffer أسود قصير وانتعلي سنيكرز أبيض في رمادي واحملي حقيبة Cross سوداء.

تنسيق البنطال الرياضي مع البليزر

اجمعي بين الإطلالة الرياضية المريحة والرسمية الأنيقة بتنسيق البنطال الرياضي مع البليزر، اختاري بنطال رمادي ونسقيه مع سويت شيرت قصير من نفس لونه وتممي أناقتك ببليزر بيج طويل وحذاء رياضي أبيض على أن تكون الحقيبة بلون ترابي.

بعد أن اكتشفت طرق تنسيق البنطال الرياضي مثل الفاشينيستا، اقرئي أيضًا كيف يُمكنني معرفة نَمط لِبسي وما يليق لي؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة