4 حيل موضة تزيد الطول بالعبايات

يمكن للعبايات الخليجية أن تكون وسيلتك لتزيدي من طولك شرط إختيار الموديل المناسب للقصيرات، وتأتي العبايات المطرزة والمخططة بشكل رأسي على أول القائمة، كما تناسبك الموديلات السادة مستقيمة القصة وتلك المصممة بألوان ترابية قريبة للون الجلد، شاهدي الصور واختاري ما يحاكي ذوقك ويعزز أناقتك.

عبايات مخططة تزيد الطول

تعتبر العبايات المخططة أو المطرزة بشكل رأسي من أبرز الحيل المتبعة لإطالة القامة القصيرة، وقد توفرت موديلات منوعة ضمن مجموعات 2023، قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية كريمي واسعة مزينة بخطوط عامودية سوداء على الظهر والأكمام، جربي تنسيقها مع فستان من نفس اللون أو باللون الأسود، اختاريه سادة بطول يصل إلى الكاحل، وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.
رصدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effa عباية كاكي تميل إلى اللون الرمادي مطرزة عاموديًا، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب باللون الأسود أو باللون النيود.


 

عبايات سادة تزيد الطول

لم تخلو المجموعات الجديدة للعبايات من الموديلات السادة خاصة تلك المصممة بقصات مستقيمة من دون تفاصيل كثيرة، وهى من أنسب الستايلات التي نرشحها لصاحبات القامة القصيرة، قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor The Label عباية زرقاء سادة، جربي تنسيقها مع توب أبيض V Neck ليطيل الرقبة وبنطال جينز عالي الخصر ليوحي بأن الساقين أطول مما هما عليه، وتممي اللوك بحذاء سنيكرز أبيض أو باللون البيج الفاتح.
أعجبتنا أيضًا العباية الخضراء الفاتحة السادة من مجموعة ماركة Nafs Design، نسقيها مع توب وبنطال بلون موحد كالأبيض حتى لا تقسمي طول القامة واختاري الحذاء من اللون نفسه.

عبايات بلون الجلد تزيد الطول

برزت هذا العام موضة العبايات ترابية اللون خاصة تلك المصممة بدرجات النيود القريبة للون الجلد وهى من الصيحات المناسبة للقصيرات، ظهرت عارضة ماركة جول Gul بعباية باللون الكاكاو الفاتح مزينة بتطريز ناعم بشكل رأسي، نسقيها مع فستان من اللون وحذاء مدبب باللون النيود.
نرشح لكِ أيضًا العباية الكريمي المزينة بياقات وأطراف أكمام باللون الكاكي، نسقيها مع فستان أسود وحاء مدبب أسود بكعب رفيع طويل.

عبايات بتطريز بسيط للقصيرات

لا غنى عن العبايات المزينة بالتطريز، فقط احرصي على إختيار القطع المحبوكة بتطريز بسيط ويفضل أن يكون على الأكمام،أحببنا العباية الرمادية الفاتحة منتفخة الأكمام المزينة بتطريز على أطراف الأكمام من مجموعة ماركة إندماج Endemage، لائميها مع فستان أبيض وصندال شفاف.
أدرجت ماركة Nafs Design عباية زرقاء فاتحة منسقة مع فستان من نفس لونها وصندال رمادي.

اذا اعجبك هذا الموضوع، تابعي آخر صيحات موضة عبايات خليجية للممتلئات موضة 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات