موضة فساتين ربيع 2023  من أسبوع الهوت كوتور

على مدار أسبوع تهادت العارضات بأجمل فساتين السهرة والتي كشفت عنها دور الأزياء ضمن أسبوع الهوت كوتور بباريس، المجموعات المخصصة لموسم ربيع وصيف 2023 ضمت الفساتين الطبقات وتلك المصممة بكتف واحد، كما بزغ نجم الفساتين المزودة بالكابات الطويلة.
شاهدي الصور لتكوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة للعام الجديد.

1- فساتين ربيع 2023 بالكابات الطويلة

حظيت فساتين السهرة المزودة بكابات طويلة على إهتمام كبريات دور الأزياء العالمية حتى أنها قدمت بأكثر من موديل في المجموعة الواحدة، قدمت ماركة Miss Sohee فستان أسود طويل مطرز بأشكال الورود البيضاء ومزود بكاب طويل موصول بغطاء رأس.
أحببنا أيضًا من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان طويل باللون الأبيض الكريمي مزدان بالتطريز ومزود بكاب طويل من نفس اللون والتطريز ومزين برباط عنق من الساتان معقود على الجانب.

2- فساتين ربيع 2023 بكتف واحد

هيمنت فساتين السهرة المصممة بكتف واحد على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ذهبي مزيد بفتحه على الجانب ومزين بحزام من نفس لونه يزين الخصر ويحدده.
أعجبنا الفستان الأرجواني المنفوش المكسو بالتطريز والمصمم بقبة Heart Neck ومزين بوردة كبيرة على أحد الكتفين من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

3- فساتين ربيع 2023  بتنانير طبقات

تصدرت موضة الطبقات المشهد حيث زينت فساتين كوتور ربيع 2023 التي رأيناها خلال أسبوع باريس، خطفت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika الأنظار بفستانها الأزرق البودر الفاتح المؤلف من طبقات مموجه ومزود بكاب طويل من نفس اللون والقصة.
لفتنا أيضًا الفستان الـ A Line الأسود الذي يغطي الركبة والمصمم بطبقات مكشكشه من توقيع دار شانيل Chanel.

4- فساتين ربيع 2023  بياقة ملتفة

تعود موضة فساتين السهرة المصممة بياقات ملتفة حول العنقHalter Top Dresses بقوة على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، قدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive فستان أسود طويل مزدان بتطريزات ملونة.
ظهرت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان ذهبي طويل منتفخ الأكمام مشقوق من الأمام.

5- فساتين ربيع 2023 High Low

أثبتت فساتين السهرة القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High Low Dresses حضورها ضمن مجموعات كوتور ربيع 2023، أعجبنا الفستان الأحمر السادة المزين بالفيونكات والورود الكبيرة على الأكتاف والخصر ومصمم بذيل طويل من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
قدمت ماركة Julien Fournie فستان Wrap منفوش مزود ببطانة من التول ومصمم بثلثي كم.
 

الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة