فساتين زفاف موضة 2023 من أسبوع باريس للهوت كوتور

كالعادة اختتمت دور الأزياء العالمية عروض الهوت كوتور بموديل أو أكثر من فساتين الزفاف حيث تألقت العارضات بموديلات رائعة ومتنوعة زينت منصات عروض أسبوع باريس لربيع وصيف 2023، شاهدي الصور واستوحي منها اذا كنتِ ستكونين عروس الصيف القادم.

فساتين زفاف من جورج حبيقة

Georges Hobeika

برع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika في تصميم تشكيلة فاخرة من الفساتين البيضاء، أحببنا منها الفستان الديكولتيه مستقيم القصة المزين بشق جانبي طويل ومزين بحزام رفيع من نفس لونه ومنسق مع قفازات زرقاء من الساتان وحذاء أبيض Platform.
اختتم المبدع اللبناني عرضه ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور بفستان زفاف Mermaid منسدل الأكمام Off Shoulder مطرز بالورود حول الصدر والخصر والحواف ومزود بتنورة خلفية وطرحة طويلة.

فساتين زفاف كوتور 2023 من شانيل

Chanel

أدرجت دار شانيل Chanel تشكيلة راقية من الفساتين البيضاء ضمن عرضها في اليوم الثاني من أسبوع باريس لربيع 2023، أعجبتنا الفساتين المصممه من طبقات مكشكشه خاصة الفستان المنفوش متوسط الطول المطرز بالورود على الحمالات والخصر، كما أحببنا الفستان الطويل المصمم على طراز المعطف ومكسو بالكشاكش والمنسق مع بوت ذهبي قصير.
قدمت دار شانيل ضمن عرضها الفخم والمميز فستان زفاف ديكولتيه قصير A Line محدد الخصر ومزين بطرحة تغطي الوجه من طول الفستان.

فساتين زفاف كوتور من جيامباتيستا فالي

Giambattista Valli

تفننت ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli في تقديم فساتين الزفاف البيضاء بموديلات عكست هويتها المرحة والمتفردة من حيث القصات وتوظيف الخامات المختلفة، ظهرت إحدى العارضات بفستان Mermaid سادة مصمم بكم واحد ومزين بالفيونكات السوداء.
اختتمت الماركة الشهيرة عرضها بفستان زفاف ديكولتيه منفوش مكشكش بالكامل خالي من التطريز.

فساتين زفاف من انطونيو غريمالدي

Antonio Grimaldi

قدمت ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi واحد من أجمل عروض الكوتور وضمت مجموعتها الجديدة فساتين بيضاء ناعمة مميزة بقصاتها الأنثوية نرشحها لعروس ربيع وصيف 2023، من جهتنا أحببنا الفستان المصمم بقصة حورية البحر السادة والمزود بطبقة فوقية مطرزة، كما أعجبنا الفستان منسدل الكتفين والمصمم بقبة مطرزة وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس.

فستان زفاف من رولان مورييه

 

Roland Mouret

توجهت الأنظار نحو عرض رولان مورييه Roland Mouret خلال اليوم الثاني من أسبوع باريس للهوت كوتور، وظهرت إحدى العارضات مرتديه فستان أبيض كريمي سادة مصمم بقصة حورية البحر ومميز بأكتافه العريضة.

فستان زفاف كوتور من هند زيدان

 

Hind Zeidan

قدمت ماركة هند زيدان Hind Zeidan عرض قوامه الرقي والفخامة واختتم بفستان زفاف فائق الأناقة مميز بتنورته المنفوش والشك اليدوي المتقن الذي يكسوه وأكتافه المنسدلة في نعومة.

فستان زفاف كوتور من جوليان فورني

 

Julien Fournie

ظهرت عارضة ماركة جوليان فورنيJulien Fournie بفستان زفاف ديكولتيه مصمم بقبة Heart Neck ومزدان بتطريز رائع منحه فخامة وتفرد.
 

الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : فساتين زفاف بظهر مكشوف لشتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف