أحدث صيحات ستريت ستايل شتاء 2023 من إنستجرام الفاشينيستا

  • احصلي على إطلالة على الموضة من الستريت ستايل واستوحي من إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات على إنستغرام تنسيقات لأحدث صيحات شتاء 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا.

    الكنزات القصيرة من إنستجرام الفاشينيستا

    استحوذ الكارديغان القصير على مشهد الموضة هذا الشتاء وصادفنا منه موديلات منوعة في كل المتاجر، صيحة أثبتت حضورها على المنصات وفي الشارع، اختاري موديل أسود سادة ونسقيه مع بنطال جينز أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء Loafers من نفس اللون واحملي حقيبة كتف باللون الجملي الفاتح، يمكنك إكمال هذا اللوك في الأيام الباردة بمعطف طويل من نفس لون الحقيبة.

    احصلي على إطلالة نهارية ناعمة ونسقي الكارديغان ترابي اللون القصير المصمم بياقة دائرية مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وبوت Uggs باللون الجملي واحملي حقيبة ظهر بلون الكارديغان أو باللون البيج الفاتح.

     

    المعاطف الملونة من إنستجرام الفاشينيستا

    بخلاف الألوان الداكنة الإعتيادية المرتبطة بفصل الشتاء تميزت معاطف 2023 بالألوان الزاهية والجريئة أحيانًا، تبني هذه الموضة لتدخلي الحيوية على إطلالات الأيام الباردة، ارتدي المعطف الفرو الفوشيا عريض الياقات متوسط الطول مع كنزة بيج قصيرة بياقة عالية وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي الطلة ببوت أسود قصير وحقيبة دلو متوسطة الحجم من نفس لونه.

    نسقي المعطف الأزرق الفاتح متوسط الطول مع كنزة من نفس لونه وبنطال جينز Mom cut أزرق واكملي الطلة بسنيكرز رمادية فاتحة ووشاح بيج واحملي حقيبة دلو باللون الجملي.

    إعتماد اللون الجملي في كامل الطلة

    لا تزال موضة إعتماد اللون الواحد في كامل الطلة حاضرة وبقوة في شتاء 2023 خاصة الألوان الترابية وعلى رأس القائمة اللون الجملي الفاتح والذي ينصح به خبراء الموضة للظهور بقامة أكثر طولًا.
    اختاري معطف واسع قصير يغطي الركبة ونسقيه مع فستان صوف قصير مستقيم القصة وبوت طويل يصل إلى أسفل الركبة مباشرة واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم.

    تابعي أيضاً:

     هكذا تكونين نجمة الستريت ستايل  كمحجبة هكذا تكونين نجمة الستريت ستايل  كمحجبة هذا الربيع مثل الفاشينيستا!

    ارتدي المعطف الماكسي الـOversize  باللون الجملي مع كنزة صوف قصيرة وبنطال Cargo من نفس لونه واختاري البوت الـ Uggs وحقيبة الكتف بدرجة أغمق وزيني اللوك بوشاح بيج مخطط.

    الكنزات المخططة من إنستجرام الفاشينيستا

    تصدرت الكنزات المخططة مشهد الموضة وسيطرت بشكل واضح على الستريت ستايل، كوني على الموضة وجربي تنسيق الكنزة الكريمي المخططة باللون الجملي مع بنطال جملي مزين بحزام ومنسق مع بوت قصير بكعب عريض من نفس لونه وتممي اللوك بمعطف كريمي طويل.

    ارتدي الكنزة البيضاء المخططة متوسطة الطول المصممة بياقة عالية مع بنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك بحذاء مسطح وحقيبة باللون الجملي.
     

    أضف تعليقا