اختبار شخصية: يكشف صفات رجل أحلامك

تحلم كل فتاة بالرجل الذي تريد أن تقضي حياتها معه، حيث هناك دائماً معايير محددة في ذهنها سواء كان مظهره أو شخصيته أو طبيعته أو سلوكه أو أي شيء آخر، وهذه هي الصفات التي تجعله رجل أحلامها. يعتمد هذا الاختبار على ما ترينه في الصورة أولاً. لديك 10 ثوانٍ لتحددي ما رأيته أولاً، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، الكثير عن صفات شخصيتك وعن صفات فارس أحلامك الذي يتوق له قلبك وعقلك.

تحليل شخصية لصفات فارس أحلامك

الرجل الذي يعزف على الناي

الصورة من infobae

إذا كان الرجل الذي يعزف على الناي هو أول من لفت انتباهك فهذا يشير إلى أنّ لديك قدرة سرية على تخطي أكبر عقبات الحياة براحة وسهولة. في حين أنّ الآخرين قد يرتجفون في مواجهة التغيير أو التحديات، فإنّ بداخلك هو روح الشباب التي ترفض الانحناء تحت الضغط. تفاؤلك الهادئ ومنظورك الشبابي بغض النظر عن عمرك حجر الأساس العاطفي لك دائماً. لا يوجد موقف لا يمكنك التعامل معه بقوة عقلك. أنت تفضلين الرجل الحنون الذي تكمن قوته في شهامته واعتزازه بنفسه وحبه واحترامه لذاته ولغيره. الرجل الذي يهتمّ بك ويدلّلك ولكنّك لا تهتمّين لأن تحبّيه أنت أيضاً.

تابعي المزيد: 

التاج الذي تحلمين بارتدائه يكشف الكثير عن أحلامك

 

المرأة التي تستمع للرجل الذي يعزف

الصورة من infobae

في حال كانت المرأة التي تستمع للرجل الذي يعزف هي من لفت انتباهك أولاً، فهذا يدل على أنّ أعظم قوتك هي براعتك الفكرية. لديك سيطرة خارقة للطبيعة على عواطفك. بشكل عام، قدرتك على التفكير العميق والمدروس هي واحدة من أكبر نقاط القوة التي تمتلكينها. أنت سعيدة وراضية بحياتك. تفضلين الرجل الذي  يُقدر الجمال، ومسالم في عقله ومدرك لمشاعره. يعترف بجمالك ونعمتك وجوهرك الأنثوي. يعاملك كما تحبّين ويكون قريباً منك في أوقات الصعاب. تريدين الرجل الذي سيطلب منك فقط الجلوس والاسترخاء وعدم القلق بشأن أي شيء.

وجه الرجل المسن

الصورة من infobae

إذا كان أول ما رأيته في هذه اللوحة هو وجه الرجل المسن، فهذا يعني أنك تزدهرين في البيئات والمواقف التي يصاب فيها معظم الناس بالذعر. أنت من النوع الذي يمكنه دائماً الاعتماد على ما تعرفينه من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات المناسبة. أنت تريدين رجلاً مميزاً ولكن لا ترغبين في أن يتدخل في أمورك. تفضلين أن تكوني مع شخص حكيم وذكي ويمكنه اتخاذ قرارات معقولة عند الحاجة. 

تابعي المزيد: 

اختاري اصبعاً لتعرفي صفات فارس احلامك!

 

وجه المرأة التي تضع تاجاً من الزهور على رأسها

الصورة من infobae

إذا رأيت أولاً المرأة التي تضع تاجاً من الزهور على رأسها، صاحبة الشعر الطويل الذي يُمثل وجه الرجل المسن، وشفاهها بارزة أسفل المرأة التي تستمع للرجل الذي يعزف، والتي أيضاً تُمثل أنفها، فهذا يشير إلى أنك  تتبعين حدسك وتجدين دائماً المسار الذي يناسبك. تتظاهرين سراً بأنك شخص لا يخاف من أي شيء في العلاقات. تبحثين عن الرجل الحقيقي الذي يدعمك في كل ما تريدين القيام به ويحميك ويحترمك، ويكون شخصاً لديه الشجاعة ليكون صادقاً،  ويُظهر إيمانه بنفسه ومدى قدرته على التعامل مع كل موقف بسهولة وبعقل هادئ.

المصدر: Yourtango

تابعي المزيد:

اختبار شخصية  هل تبوحين بحبك أم تكتمينه؟ ابهامك يكشف عن مشاعرك!
أضف تعليقا