تحليل شخصية: ما ترينه أولاً يمكن أن يقول الكثير عن حياتك العاطفية

الحب شعور قوي ويُسلِّط الضوء على الصفات الأكثر غرابة في أنفسنا، والتي تصبح واضحة بمجرد أن نقع في الحب. يتفق علماء النفس غالباً على فعالية الاختبارات في تحليل شخصية الفرد وتحديدها. إحدى هذه الاختبارات الشائعة هي هذه اللوحة التي رسمها الفنان الأوكراني أوليغ شوبلياك، والتي تحمل العديد من المعاني الخفية.

لديك 35 ثانية فقط لمعرفة ما تلاحظينه أولاً، ثم قومي بالتمرير للأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، الكثير عن حياتك العاطفية.

الرجل

إذا لفت انتباهك وجه الرجل أولاً، فهذا يعني أنك خجولة ومزاجية. لا يمكنك حسم قراراتك إطلاقاً، وتشعرين بالارتباك سريعاً. حساسيتك تجعل الآخرين يظنون أنه يسهل استغلالك وهذا ما يحصل في مواقف عديدة. تجدين صعوبة في الدخول في علاقة جديدة بسبب الحزن الذي أصابك في الماضي. ومع ذلك، إذا لم تخاطري بالحب، فقد تفقدين حباً قد يشفي تلك الجروح. عليك فقط التحرك، والشريك الجيد الذي يستحق حبك سيتفهم ذلك تماماً.

حورية البحر

إذا لفتت انتباهك حورية البحر أولاً، فهذا يعني أنك مثالية في كل جانب من جوانب حياتك، خاصة عندما يتعلق الأمر بحب حياتك. لا تسمحي للعالم بسحب ثقتك بنفسك، ولا تدعي شكوكك تخيفك بعيداً عن شخص قد يكون مميزاً مثلك تماماً. أنتِ بحاجة إلى شخص يمكنك الاعتناء به. لا شيء يجعلك تشعرين بتحسن أكثر من اتخاذ إجراءات لشريكك لجعل حياته أفضل. لديك رغبة دائمة بتغيير بعض الأمور في شخصية شريكك لجعله أفضل.

الطائر

إذا لاحظتِ الطائر أولاً، فهذا يشير إلى أنّ عنادك قد يكون مدمراً أحياناً. وهذا ما يجعلك في موقف ضعف حين يتعلق الأمر بالحب. تتميّزي بالعصبيّة الشديدة، وأعصابك مشدودة أغلب الأحيان، ويُمكن أن تكون ردود الفعل لديك غير متوقعة وأحياناً غير متسامحة، ومتعصّبة لرأيك وليس لديك مجال لتبنّي حلول وسطى.  تلتزمين بأمر واحد ولا تتجرأين على التقدم خطوة واحدة الى الأمام. جميع هذه الأمور تجعلك عرضة للاستغلال وحين تدركين ذلك الأمر يكون قد فات الأوان.  

المركب 

أخيراً، إذا رأيت المركب أولاً الذي يمثل عين الرجل، فقد تكونين مادية قليلاً عندما يتعلق الأمر باختيار شريك الحياة. تعشقين المال ولا تحبين الإنفاق ما لم يعود الأمر عليك بفائدة. تميلين إلى أن تكوني شخصية كتومة وغير واضحة نسبياً، وهو ما يجعل شريكك محتاراً في أمرك، ويحتاج للكثير من الصبر لفهمك بسبب عدم الوضوح في شخصيتك.

المصدر: Jagranjosh

اقرئي أيضاً:

تحليل الشخصية وطرق تساعد على كشف خفاياها
اختبار شخصية: اكتشفي مهارات قوة الملاحظة لديك اختبار شخصية: اكتشفي مهارات قوة الملاحظة لديك
اختبار شخصية: أيّ باب تختارينه للعبور؟ خيارك يحدّد صفاتك
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات