أحدث موديلات شنط ملونة من وحي النجمات

على الرغم من ارتباط موسم الشتاء بالألوان الداكنة، ولكن حرصت العديد من النجمات على اختيار شنط ملونة مع الأزياء لتضيف لمسة مفعمة بالحيوية لإطلالاتهن. تعرفي على احدث موديلات شنط ملونة من وحي حقائب النجمات.

الشنط الكروس

تعد الشنط الكروس من ابرز موديلات الشنط الرائجة، وخاصةً الشنط الفلاب بالسلسلة المعدنية الطويلة، مثل شنطة درة الوردي، والتي نسقتها مع أزياء باللون الأسود.

الشنط الكبيرة

ايضاً برزت العديد من موديلات الشنط الكبيرة لموسم شتاء 2023، وخاصةً الشنط المزينة بجلد التمساح الراقي، مثل شنطة ياسمين صبري باللون البرتقالي.

ايضاً اختارت نوال الزغبي شنطة كبيرة باللون البرغندي ونسقتها مع فستان ملون.

الشنط الصغيرة

في المساء، يفضل اختيار شنط بحجم صغير وخاصةً الشنط التي يتم حملها باليد، حيث يكون حزامها قصير، مثل شنطة هيفاء وهبي باللون الأحمر.

أيضاً تختار ياسمين صبري الشنط الصغيرة في المساء بألوان حيوية، مثل الشنطة الصفراء من ديور والتي نسقتها مع فستان اسود.

الشنط المزينة بشعار الماركة

صيحة رائجة في عالم الموضة وهي الشنط المزينة بشعار الماركة من الأمام، وخاصةً عندما تكون الشنطة من توقيع علامة فاخرة مثل شنطة بلقيس فتحي من فالنتينو.

الشنط المنقوشة

عادةً ما ترتبط الشنط المزينة بنقشات ملونة بموسم الربيع والصيف، وخاصةً حينما تكون النقشات مستوحاة من الطبيعة، مثل الشنط المزينة بنقشات الورود، ولكنها لم تعد مقتصرة على موسم الصيف، بل يمكنك اعتمادها في مختلف المواسم وتنسيقها مع أزياء بألوان موحدة أو منقوشة.
 

اقرئي أيضا : اجمل موديلات شنط ملونة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات