أجمل موديلات حقائب ملونة موضة ربيع وصيف 2022

 

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 تشكيلة واسعة من أجمل حقائب اليد المصممه بألوان زاهية ستنعش إطلالتك وتجدد خزانتك للموسم القادم.

الحقائب الصفراء نجمة ربيع 2022

تعود موضة الحقائب الصفراء بقوة في ربيع 2022 لا سيما الموديلات التي تميل إلى الأصفر الخردلي والحقائب البرتقالية، رصدنا لدى ماركة سلفاتور فيراغاموا Salvatore Ferragamo موديل Tote متوسط الحجم يسع لجميع أعراض، كما أحببنا حقيبة الكتف من نفس المجموعة.

تناسب الحقيبة هندسية الشكل من مجموعة لويفي Loewe إطلالات الشابات الصغيرات ويمكن تنسيقها مع الجينز وكنزه بيضاء بياقه عالية ومعطف أسود متوسط الطول.

موديلات منوعة من الحقائب الحمراء

عبري عن أنوثتك وتألقي في موسم يوم الحب بأجمل الحقائب الحمراء والتي قدمت بتصاميم منوعه ضمن مجموعات ربيع 2022، ظهرت عارضة ماركة لانفان Lanvin بحقيبة كتف مزوده بحزام جلد طويل يمكن تعديله ليناسب كافة أطوال القامات.

كما أدرجت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton بحقيبة كتف مصممه بخامه مخرمه على طراز السلال البلاستيكيه، تصميم عصري يناسب الشابات.

أعجبتنا أيضا الحقيبة ال Tote التي جمعت بين درجات الأحمر والبرغندي من توقيع ماركة Sunnei.

حقائب باللون الأخضر موضة 2022

كان للحقائب الخضراء حصة كبيرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وقدمت بدرجات زاهية وأحيانا جريئة أبرزها الأخضر الليموني، رصدنا لدى ماركة فالنتينو Valentino  حقيبة كتف مزدانه بقفل ذهبي كبير على شكل هرمي يمكن التأنق بها على مدار .

لفتتنا أيضا الحقيبة دائرية الشكل المزينه من الأمام بالشعار الأيقوني لدار فيرساتشي Versace والمزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.

اللون الليلك يهيمن على حقائب الربيع

بخلاف الحقائب الوردية سطع نجم الموديلات المصممه باللون الليلك الدارج بقوة في ربيع وصيف 2022، أعجبتنا الحقيبة المزينه بطبعة جلد التمساح والمزوده بسلسال ذهبي من توقيع ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

كما ننصحك بتبني موضة الحقائب الأرجوانيه في الربيع المقبل ونرشح لك الموديل الراقي المزود بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله وحمله بأكثر من طريقة من توقيع ماركة فالنتينو Valentino.

اقرئي أيضا : موديلات حقائب ملونة.. موضة ربيع 2018

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات