تنسيق الكنزات الصوف موضة شتاء 2023

  • تنوعت موديلات وألوان الكنزات الصوف هذا الموسم وامتلأت منصات العروض بصيحات رائعة بعضها جرئ تميز بالطابع البوهيمي، الجميلة بدورها تستعرض لكِ أحدث التصاميم وتساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

    كنزات صوف مزينة بالأهداب

    زينت الأهداب الكنزات الصوف في شتاء 2023 وبرع المصممون في تصميم موديلات فريدة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، وجدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كنزة محبوكة قصيرة مصممة بمزيج الأرجواني والأزرق والبرغندي مزينة بالأهداب حول الياقة والصدر ومنسقة مع تنورة أرجوانية مستقيمة القصة مزينة بكسرات واسعة على الجانب، اكملي الطلة على طريقة العارضة مع بوت برغندي طويل وحقيبة يد من نفس اللون.
    ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann بكنزة كريمي قصيرة مزينة بالأهداب ومنسقة مع تنورة قصيرة A Line مطبعة وكولون طويل مطبع وصندال مخمل بنعل Platform.

    كنزات صوف بياقة عالية

    لم تخلو مجموعات شتاء 2023 من الكنزات الصوف المصممة بياقة عالية والتي تعتبر من أساسيات الخزانة الشتوية حيث تضمن لمن ترتديها مزيد من الدفء،أعجبتنا الكنزة الخضراء الفاتحة المطرزة باللؤلؤ من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، جربي تنسيقها مع بنطال جينز أزرق فاتح وبوت نيود برقبة قصيرة.
    أحببنا الكنزة السوداء القصيرة التي يدخل في تصميمها الأبيض والتي حملت توقيع ماركة رالف لورين Ralph Lauren، لائميها مع بنطال أسود عالي الخصر وحزام أسود عريض وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.

    كنزات صوف قصيرة

    تصدرت الكنزات الصوف القصيرة مشهد الموضة وكانت القاسم المشترك بين أغلب عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023،قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كنزة رمادية فاتحة مزينة بالأهداب يمكنك تنسيقها خلال المساء مع بنطال فضي ومعطف أزرق فرو متوسط الطول وانتعلي حذاء بلون البنطال.
    أعجبتنا الكنزة البني الداكنة من مجموعة ماركة برادا Prada والتي تناسب نهار العمل ويمكنك تنسيقها مع تنورة رمادية متوسطة الطول مستقيمة القصة ومعطف رمادي طويل وانتعلي حذاء أسود مدبب.

    كنزات صوف بأكمام منتفخة

    ها هى الكنزات الصوف المصممة بأكمام منتفخة تهيمن على مجموعات الأزياء الجاهزة من جديد،قدمت ماركة تودز Tod's كنزة خضراء داكنة منسقة مع قميص أبيض وتنورة جلد سوداء طويلة مستقيمة القصة وبوت بلون التنورة.
    أحببنا أيضًا الكنزة السوداء المحبوكة والمزينة بالفراشات الملونة من توقيع ماركة Autumn Adeigbo، نسقيها مع بنطال جلد أسود قصير وحذاء أسود بكعب طويل عريض.
    الصورمن موقع IMAXtree
    اقرئي أيضا : تنسيقات كنزات شتوية موضة 2023 من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا