حقائب ماركات باللون البني موضة شتاء 2023

تصدر اللون البني مشهد الموضة ولم يقتصر على الملابس فقط بل طال الأكسسوارات حتى حقائب اليد حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات التي تحاكي كافة الأذواق، شاهدي الصور واختاري منها ما يجدد خزانتك لإطلالة تواكبين بها آخر الصيحات العالمية.

حقائب كتف باللون البني

لا غنى عن حقائب الكتف خاصة المصممة بألوان حيادية أو ترابية مثل البني لسهولة تنسيقها مع مختلف اللوكات والألوان، قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney حقيبة بتصميم إنسيابي أنيق مزودة بسلسال طويل مصمم بحلقات بلاستيك كبيرة بلون الحقيبة.
أعجبتنا أيضا الحقيبة البنية الفاتحة المزينة بأسم دار ميو ميو Miu Miu والمزودة بسلسال ذهبي طويل.

حقائب دلو باللون البني

Lanvin

لم تغب موضة حقائب الدلو Bucket bags عن لائحة صيحات شتاء 2023 وقدم بعضها بأكثر لون على الموضة هذا الشتاء، وجدنا لدى ماركة لانفان Lanvin حقيبة متوسطة الحجم داكنة سادة مزودة بيد عريضة متوسطة الطول من نفس لونها.

حقائب Baguette باللون البني

أثبتت الحقائب الـ Baguette حضورها على مدرجات عروض شتاء 2023 حيث ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بحقيبة صغيرة مزينة بطبعة جلد التمساح ومزودة بيد قصيرة مكونة من حلقات كبيرة معدن وبلاستيك، تصميم أنيق يناسب طلعات المساء يمكن حمله بكف اليد كالكلاتش.
لفتتنا أيضًا الحقيبة المميزة بتصميمها المنتفخ متوسط الحجم والمزودة بسلسال فضي قصير من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy.

حقائب Tote باللون البني

تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم حقائب الـ Tote باللون البني الداكن حيث حرص المصممون على إتباع هذا الإتجاة الدارج بقوة هذا الموسم،أحببنا حقائب الـ Shopper الكبيرة كما في الموديل الطويل المخطط عاموديًا من مجموعة ماركة كلوي Chloe والمنسقة مع حقيبة كتف سادة صغيرة.
لفتتنا أيضًا الحقيبة السادة المنسقة مع حقيبة كتف مزودة بحزام متوسط الطول من توقيع ماركةبروينزا شولرProenza Schouler.
كما أعجبتنا الحقائب المميزة بالتصاميم الكلاسيكية والتي تناسب أجواء المكتب، على أول القائمة تأتي الحقيبة متوسطة الحجم المصممة بجلد التمساح ومزودة بقفل ذهبي من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy.
الصور من موقع IMAXtree
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات