حقائب ماركات فاخرة من أسبوع ميلانو لخريف 2022

 

امتلأت منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة بموديلات فاخرة من حقائب اليد وباتت موضة خريف 2022 واضحة وتأتي على أول القائمة الحقائب الفرو والمبطنة والموديلات المميزة بألوانها الحيوية والجريئة.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث صيحات موضة الحقائب لتساعدك في تجديد خزانتك في 2022.

حقائب فرو من منصات ميلانو

احتلت الحقائب الفرو منصات عروض أسبوع ميلانو وقدمت بأحجام وألوان منوعة، رصدنا لدى ماركة فندي Fendi حقيبة بيج مزدانه بريش تركوازي كبيرة الحجم ومزوده بسلسال معدني، أعجبتنا أيضًا الحقيبة الفوشيا الـ Tote من مجموعة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

حقائب مبطنة موضة 2022

لاحظنا هيمنة الحقائب ذي الجلود الناعمة المبطنة على مجموعات خريف 2022 وركزت أغلب الماركات على اللون الأسود، قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حقيبة كتف متوسطة الحجم مزوده بيد صغيرة لحملها بأكثر من طريقة، فيما ظهرت عارضة فيرساتشي Versace بحقيبة كلاتش مستطيلة الشكل مزينه من الأمام بأسم الدار.

حقائب ملونة نجمة خريف 2022

كان للألوان الحيوية والجريئة مكان على منصات عروض ميلانو وطالت حقائب اليد، من جهتنا أحببنا الحقيبة الكتف الصفراء صغيرة الحجم المصممه بشكل هندسي مميز من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نرشح لكِ أيضًا الحقيبة الـ Tote باللون الأخضر الليموني من مجموعة برادا Prada.

 

حقائب مطبعة الأبرز في ميلانو

ازدانت حقائب خريف 2022 بطبعات مميزة ترشحها لتكون أكسسوار فخم يمكن الإكتفاء به لتزيين إطلالة أحادية اللون،من جديد قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة peekaboo المطبعة بالحرف الأيقوني للدار، كما لفتتنا الحقيبة المصممه بجهتين على شكل مثلث مقلوب مطبع من مجموعة ماركة برادا Prada.

اقرئي أيضا : حقائب ماركات موضة خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات