الشفاه اللامعة الأكثر شعبية في موسم الأعياد

في الوقت الحالي، من المفهوم أن جميع الصيحات تقريبًا رائجة. هذا هو السبب في أن قصة الشعر المنعشة التي كانت والدتك في السبعينيات تختارها، تلقى شعبية الآن في صفوف نجوم شابة أنيقة، ولماذا أصبحت مؤثرات التيك توك مهووسات فجأة بنطال الجينز المنخفض الارتفاع. ولكن في حالة صيحة أحمر الشفاه السائل التي كانت الأكثر شعبيةفي أواخر عام 2010،  فهي لم تبطل في الواقع ولكنها تحولت وأضيفت اليها التعديلات.

النسخة الحديثة من أحمر الشفاه السائل هي بالتأكيد أكثر جاذبية وأكثر فخامة من اللمسات العميقة من الماضي. يمكن وصف هذا الإحساس فقط على أنه شفاه لاتكس - فهي لامعة ولكنها غارقة في صبغة غنية لتغطية كاملة الألوان. ومع ظهور العديد من أفضل ماركات التجميل لأول مرة في شفاه اللاتكس، موسم الأعياد هو الوقت الأفضل لتجربة هذه الموضة. 


السؤال الحقيقي هو، أين لم ترَ شفاه اللاتكس مؤخرًا؟ في التطبيقات المهووسة بالجمال مثل Instagram و TikTok ، ظهر أكثر من عدد قليل من البرامج التعليمية لتطبيق شفاه اللاتكس. بعد الانتشار الهائل للشفاه اللامعة في صالة الألعاب الرياضية، والهوس بزيوت الشفاه المغذية، كان الأمر مجرد مسألة وقت قبل دمج اللمعان مع اللون في أجزاء متساوية.


من جانبها، تعمل ماركات التجميل على تغذية هذا الاتجاه من خلال إنشاء أساسيات شفاه لاتكس عالية التصنيف تنتشر في حد ذاتها. حتى أن هناك طرقًا مجربة وحقيقية لتقريب مظهر الشفاه اللاتكس دون التسرع في شراء منتج جديد أيضًا. في TikTok المشهور على نطاق واسع، يوضح أحد المستخدمين كيفية تطبيق صبغة الشفاه الملونة فقط للتلميع برفق باستخدام طبقات لامعة في الأعلى. طالما كان لديك كل من اللون القوي وعناصر اللمعان، فقد حققت شفاه اللاتكس.


الصبغة الغنية التي تجعل هذه الصيحة محبوبة، يمكن أن تكون أيضًا الشيء الذي يجعل تطبيقها صعبًا بعض الشيء. وفقًا للمحترفين، يمكن تخفيف الكثير من الحوادث عن طريق أخذ الوقت الكافي للقيام ببعض التحضير المناسب للشفاه. إن التقشير هو المفتاح تمامًا. نقترح مقشرًا بالسكر على الشفاه لتنظيفها من الجلد الجاف (ستبدو أيضًا أكثر امتلاءً ونعومة) أو يمكنك استخدام القليل من مرطب الشفاه وقطعة من الشريط اللاصق وسيلتقط خلايا الجلد الميتة. وبعد ذلك ستريدين إزالة الرطوبة من الشفاه قبل الاستخدام حتى يكون لديك شفاه ناعمة حقًا للتطبيق. 


بعد تحضير الشفاه بالتقشير والترطيب، حان الوقت للتأكد من عدم تلطخ اللون الذي توشكين على وضعه. تقول توبي هيني، إن تطبيق محدد الشفاه أمر بالغ الأهمية قبل التطبيق. عندما تطبقين أخيرًا على أحمر الشفاه السائل، فكر في الأمر مثل طلاء الأظافر - الطبقات الكثيرة جدًا أو سميكة جدًا منه ستمنحك فوضى عارمة. حاولي تغطية أكبر قدر ممكن من الشفاه في التمرير الأول. بالطبع ، لا تخافي من اصطحاب الحمرة معك لإجراء إصلاحات سريعة أيضًا. 

اقرئي أيضاً:5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!



 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج