خلطة سحرية لتكبير الشفايف بدون فيلر

تشكل ابتسامتك شرطاً مهماً لجاذبيتك وجمالك. إلا أنّها لا تعتمد على بياض أسنانك فقط، بل تستند إلى مظهر شفتيك أيضاً وحجمهما وصحة بشرتهما. فمن الضروري إذاً أن تهتمي بهما جيداً وأن تخلّصيهما من مظاهر الجفاف والتقشر والتشقق وتحميهما من ظهور الخطوط الرفيعة وكل ما يُسيء إلى تألقهما. لكن من المهم أيضاً أن تعتني بحجمهما وأن تحرصي على جعلهما ممتلئتين، لكن بطريقة طبيعية ومن دون أن تلجئي إلى الجراحة التجميليّة. والآن حان الوقت لتطبقي وصفة الزنجبيل وزيت جوز الهند السحرية.

 

لا شكّ في أنّك تحبّين أن تحصلي على شفتين كبيرتين.  والخبر السار أنّه يمكنك أن تحققي هذا الهدف... خلال ثوان قليلة. وليس عليك، في هذه الحالة، سوى أن تطبّقي هذه الوصفة الطبيعية السحرية التي تحتوي على الزنجبيل وزيت جوز الهند. فهل أنت مستعدة لذلك؟

 

 

الزنجبيل وزيت جوز الهند لتكبير الشفاه

 

إذاً، لكي تحصلي على أفضل نتيجة، أي على شفاه جذابة وممتلئة وخالية من العيوب والشوائب، ننصحك بأن تبدئي فوراً بتحضير مكونات هذه الوصفة: ملعقتا طعام من زيت جوز الهند، ملعقة وسط من زيت النعناع، رشتان صغيرتان من الزنجبيل المطحون ورشتان من الفلفل الأحمر المطحون. وبعد ذلك سارعي إلى القيام بهذه الخطوات السهلة:

 

-إمزجي المكونات بالكميات المحدّدة جيداً إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات. 

-طبّقي المزيج الذي حصلت عليه على شفتيك واتركيه لبضع دقائق أو إلى أن يجفّ.

-إغسلي شفتيك جيداً وبلطف بالماء الفاتر ومع مرور الوقت ستلاحظين أنهما أصبحتا منتفختين وجميلتين. وهكذا ستصبح إطلالتك أكثر تألقاً وإشراقاً وجاذبية.

ملاحظة من "الجميلة": عند اختيار أي من مستحضرات العناية بالبشرة، من بينها غسول الوجه، ينصح استشارة طبيب او خبير مختص.

إنتبهي جيداً

يمكنك أن تحتفظي بالكمية المتبقية من المزيج في عبوة محكمة الإغلاق، على أن تضعيها في ثلاجتك أو في أيّ مكان بارد. ولا تتردّدي في تطبيق الوصفة على شفتيك كلما شعرت بالحاجة إلى ذلك. والآن، قولي وداعاً للجراحة  والطرق التجميلية.  

 

إقرئي أيضاً:

وصفات طبيعية لتكبير الشفاه في العيد!

خلطة سريعة المفعول لتفتيح محيط الشفاه

كيفية تفتيح الشفاه العليا الداكنة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة