طريقة توريد الخدود والشفايف طبيعيًا

 

كل امرأة تريد صبغة وردية طبيعية على خديها لتعزيز ملامحها و منحها إطلالة منتعشة. قد يمنحك تطبيق بعض أحمر الخدود خدودًا وردية  على الفور ، لكن الاستخدام المتكرر للمنتجات الكيميائية سيؤثر سلبًا على بشرتك على المدى الطويل. لتجنب أي ضرر يلحق بالجلد والحصول على خدود وشفايف وردية طبيعية ، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه النصائح والحيل الطبيعية:

كيفية الحصول على خدود وردية باستخدام العلاجات المنزلية:


 

توريد الخدود والشفايف

العلاجات المنزلية طبيعية وليس لها آثار جانبية على الجلد. وبالتالي ، فهي آمنة للاستخدام بشكل يومي حتى تحصلين على النتائج المرجوة. يمكنك استخدام المكونات الطبيعية لصنع أحمر الخدود العضوي والحصول على لون وردي على خديك وشفاهك أيضًاف:

1- جذور الشمندر 

يشتهر جذر الشمندر بصبغته الحمراء الغنية التي يمكن أن تمنحك توهجًا ورديًا رقيقًا عند استخدامه. افركي شريحة من جذر الشمندر برفق على وجنتيك أو شفتيك للحصول على توهج وردي. قد يؤدي التطبيق الزائد إلى لون أحمر غامق ؛ وبالتالي ، كوني حذرة أثناء تطبيقه. 

 2- زيت نباتي 

زيوت للبشرة

ستعطي الزيوت النباتية الخفيفة مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت المشمش توهجًا طبيعيًا لبشرتك . استخدمي وسادة قطنية لفرك الزيت النباتي على الخدين. تعمل الزيوت النباتية كمرطب طبيعي وتبرز الخدين بأفضل طريقة ممكنة. ضعيه كل يوم للحصول على أفضل النتائج. تذكري عدم استخدام الزيوت الدهنية لأن ذلك قد يؤدي إلى انسداد المسام

3- ماء الورد 

ما الذي يمكن أن يمنحك خدودًا وردية أكثر من بتلات الورد نفسها؟ الورود لها لون طبيعي وردي جميل يناسب جميع أنواع البشرة. اخلطي نصف كوب من بتلات الورد مع كوب من السكر ونصف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. اطحني الخليط وافركيه بعناية على خديكِ. اتركيه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق ثم اشطفيه.

4- الورد و اللوز  

توريد الخدود

الترطيب هو المفتاح لبشرة صحية ومتوهجة لذلك ننصحكِ بمزيج الورد و اللوز: 

خذي بضع قطع من اللوز وبعض بتلات الورد واصنعي عجينة سميكة.
يُمزج المزيج مع العسل وبعض ملاعق كبيرة من عصير النعناع.
بردي الخليط لبضعة أيام.
ضعي القناع يوميًا للحصول على النتائج المرجوة.

هناك عدد لا يحصى من النصائح والحيل التي يمكن للمرء اتباعها للحصول على لون وردي مشع على الخدين. ومع ذلك ، يجب اتباع هذه النصائح لرؤية أفضل النتائج.

التدليك 

 تدليك الخدين بلطف بأطراف الأصابع يمكن أن يساعدكِ في الحصول على أحمر الخدود الطبيعي. التدليك مفيد لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم. ربتي بأطراف أصابعك في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة وامنحي نفسك تدليكًا رائعًا للوجه. يمكنك أيضًا استخدام جل لتدليك الوجه بالأعشاب للحصول على نتائج أفضل.

التقشير

اسمرار الشفاه

التقشير ممتاز للتخلص من خلايا الجلد الميتة في الوجه ويساعد في علاج انسداد المسام. غالبًا ما تعطي خلايا الجلد الميتة مظهرًا باهتًا ، ويمنح التقشيرعلى وجنتيك توهجًا طبيعيًا رقيقًا عن طريق إزالة الأوساخ والغبار من مسامك. يمكن أن يساعدك التقشير مع مزيج السكر والعسل مرتين في الأسبوع في الحصول على تلك الخدود الوردية في النهاية. 

نظام غذائي صحي

تعتبر  الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الجزر والفلفل والبطيخ والطماطم رائعة لإعطاء خديك توهجًا طبيعيًا. حاولي زيادة تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج وفيتامين هـ للحصول على خدود وردية. 

اقرئي أيضا : توريد الخدود بالبنجر لبشرة متوهجة وحمرة طبيعية

 

أضف تعليقا