عبايات من إنستجرام الفاشينيستا فاطمة حسام لسهرة رأس السنة

تحضري لسهرة رأس السنة ولكن بستايلك الشرقي المميزة وشاهدي أجمل موديلات عبايات من إنستجرام الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام واستوحي من إطلالاتها أجمل التنسيقات.

فاطمة حسام بالعباية الذهبية

تألقت الفاشينيستا فاطمة حسام مؤخرًا بعباية صفراء ذهبية واسعة نسقتها مع فستان أسود وحذاءPointed أسود وحملت حقيبة Tote سوداء وزينت رأسها بطرحة بلون العباية.

فاطمة حسام بالعباية الزرقاء الداكنة

يعتبر الأزرق الداكن الأسود الجديد هذا الشتاء حيث انتشر بقوة واختارته مؤثرة الموضة المحجبة ليكون لون عبايتها اللامعة والتي نسقتها مع فستان وطرحة وحذاءPointed من نفس لونها وتممت اللوك بحقيبة سوداء.

فاطمة حسام بعباية بيضاء سواريه

ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بعباية سواريه بيضاء تميزت بالتطريزات الأفقية نسقتها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع واعتمرت طرحة بيضاء وانتعلت صندال أسود، يمكن إكمال هذه الطلة الأنيقة بحقيبة كتف صغيرة مزودة بسلسال فضي طويل.

فاطمة حسام بعباية سوداء مخططة

واكبي آخر مستجدات الموضة واعتمدي العباية المخططة فقط اختاريها بخطوط حمراء لتناسب الأجواء الإحتفالية لرأس السنة، على طريقة فاطمة حسام نسقيها مع طرحة وتوب وبنطال باللون الأسود واختاري الحذاء باللون الأحمر والحقيبة سوداء.

فاطمة حسام بعباية فضية

ظهرت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بعباية واسعة سادة باللون الفضي لاءمتها مع فستان سادة وطرحة وحقيبة باللون الأسود، يمكنك إكمال هذا اللوك الفخم بحذاء مدبب بلون العباية.

فاطمة حسام بعباية سوداء فخمة

احصلي على إطلالة ملكية بإعتماد العباية السوداء السادة ونسقيها على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام مع إطلالة سوداء مكونة من فستان وطرحة وحقيية مزينة بقفل ذهبي وانتعلي صندال أسود مزدان بترصيعات ناعمة.
 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للممتلئات موضة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات