عبايات خليجية للقصيرات موضة 2023

هناك عدد من صيحات العبايات الخليجية تناسب قصيرات القامة أدرجتها الماركات الشهيرة ضمن مجموعاتها الجديدة نستعرضها لكِ في صور ونساعدك في تنسيقها بكل أناقة مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات خليجية مخططة عاموديًا

استحوذت العبايات الخليجية المزينة بخطوط عامودية على إهتمام المصممين فلم تخلو منها مجموعة تقريبًا وقدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق وهى من القطع التي نرشحها للقصيراتحيث تساهم في إطالة القامة، تألقت عارضة ماركة Zak Collections بعباية سوداء شفافة مزينة بخطوط سوداء عريضة ومنسقه مع فستان نيود واسع وحذاء مدبب شفاف.
وجدنا لدى ماركة Eternity Abayas عباية زرقاء داكنة مخططة بالأسود، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز Skinny أسود وانتعلي بوت من نفس لونه لتظهري بساقين أطول مما أنتِ عليه.
أعجبتنا أيضًا العباية المزينة بخطوط بيضاء وزرقاء من مجموعة كنزي بوتيك kanzi boutique، نسقيها مع فستان أسود طويل وحذاء مدبب شفاف وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي متوسط الطول.

عبايات خليجية مطرزة عاموديًا

برزت هذا الموسم موضة العبايات الخليجية المطرزة بشكل عامودي حتى أنها طغت على المجموعات الكبيرة لأشهر الماركات، رصدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية سوداء مطرزة عاموديًا ومصممه بحواف شفافة، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب شفاف.
أحببنا من مجموعة ماركة Al Mraikn العباية السوداء المزينة بتطريزات ناعمة والمنسقة مع فستان أسود سادة وحذاء مدبب أسود.
كما لفتتنا العباية البنية الداكنة المزدانة بتطريز فضي من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع فستان Midi من نفس لونها وصندال ناعم مطرز.

نصائح تنسيق العبايات للقصيرات

- احرصي على أن يكون الحذاء بلون البنطال أو الفستان أو بلون الجلد لتظهري بساقين أطول.
- اختاري الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم والمزودة بحزام أو سلسال متوسط الطول يصل إلى أول الفخذ.
- يُفضل إختيار التوب أو الفستان بلون العباية.
- البناطيل عالية الخصر ستناسبك كثيرًا لأنها ستزيد من طول ساقيك.
الصور من حسابات إنستجرام الماركات
اقرئي أيضا : عبايات خليجية موضة الموسم لليوم الوطني الإماراتي

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات