فساتين سواريه حمراء وخضراء لسهرة رأس السنة 2023

خلال موسم الكريسماس يتلوّن كل شيء باللونين الأحمر والأخضر وتحرص الأنيقات وصاحبات الذوق الجرئ على إقتناء فستان السهرة بواحد من هذين اللونين الإحتفاليين، شاهدي الموديلات التي جمعناها لك من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 واختاري منها ما يناسبك ويجعلك محط الأنظار خلال سهرة رأس السنة.

فساتين سواريه مزينة بالترتر

لا تترددي في تبني موضة الترتر خلال موسم الاحتفالات ورأس السنة واختاري أن يكون فستانك مزين به لتحصلي على طلة براقة، لفتنا الفستان الأخضر الطويل المغطي بالترتر من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع حذاء Pointy سادة بكعب رفيع وكلاتش أسود بقفل ذهبي.
برع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika في تقديم تشكيلة فخمة ومنوعة لشتاء 2023 أعجبنا منها الفستان الأحمر البرغندي المنفوش المزدان بالترتر الفضي حول الصدر، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

فساتين سواريه حمراء قصيرة

احصلي على إطلالة مرحة وعصرية واعتمدي الفساتين القصيرة الحمراء التي أدرجت ضمن مجموعات كبريات دور الأزياء العالمية، وجدنا لدى ماركة فيرساتشي Versace فستان طويل الأكمام يصل طوله إلى منتصف الفخذين تقريبًا ومنسق مع كولون جلد وحذاء من نفس لونه، تممي هذه الطلة بكلاتش أسود أو ذهبي.
تبني موضة الأكمام المنتفخة واختاري الفستان الجلد الأحمر القصير من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، لائميه مع كولون أسود وصندال أحمر واحملي حقيبة من اللون عينه.

فساتين سواريه ديكولتيه حمراء

وجدنا ضمن مجموعات شتاء 2023 أكثر من موديل للفساتين الديكولتيه والتي تعود بنا إلى فترة الخمسينيات وتذكرنا بأجمل لوكات نجمات سينما الأبيض والأسود، هذا الشتاء تعود بقوة، من جهتنا أحببنا الفستان مستقيم القصة السادة المصمم بتوب مستوحي من شكل الوردة من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، لائميه مع صندال وكلاتش أسود.
لفتتنا أيضًا موضة الفساتين منسدلة الأكتاف كما في الموديل مستقيم القصة المزود بتنورة خلفية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين سواريه كم طويل

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 من فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة، أعجبنا الفستان الأحمر الـ A Line الطويل المحتشم المزين بكسرات البليسيه من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش ذهبي أو أسود مطرز.
أحببنا الفستان مستقيم القصة متوسط الطول طويل الأكمام الأحمر المزدان بالترتر البرغندي من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، نسقيه مع كولون أحمر وانتعلي صندال من نفس لونه.
 

اقرئي أيضا : فساتين سواريه سوداء موضة 2023 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة