نصائح تنسيق الكابات الفخمة في شتاء 2023

تمنح الكابات لإطلالات الشتاء فخامة لا تضاهى وقدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة ضمن مجموعات شتاء 2023، شاهديها واختاري منها ما يعزز أناقتك على مدار اليوم.

الكاب القصير لإطلالة النهار

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم الكابات القصيرة بموديلات كلاسيكية تناسب كافة الأذواق واللوكات خاصة النهارية، رصدنا لدى ماركة تودز Tod's موديل واسع مصمم بياقة عالية ومزيج من الألوان الدافئة، نسقيه مع كنزة كاكي قصيرة بياقة عالية وبنطال جينز Skinny أسود وبوت أسود قصير.
أعجبنا أيضًا الكاب الأسود المزود بجيوب على الجهتين وغطاء رأس من توقيع ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci، نسقيه مع بنطال جينز أزرق وبوت أسود متوسط الطول.

كابات مطبعة موضة 2023

هيمن الكاب المزين بالطبعات على مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وتصدرت طبعات بعينها مشهد الموضة، تأتي الطبعات البرية وأنماط الورود على أول القائمة، خطفت الكابات الطويلة المزينة بطبعة جلد الأفعى الأنظار، جربي تنسيقها خلال المساء مع فستان أسود سادة وبوت طويل من نفس اللون واحملي كلاتش ذهبي.
لفتنا الكاب الأسود متوسط الطول المزين بأشكال الورود الكبيرة من مجموعة ماركة آدم ليبيس Adam Lippes والمنسق مع قميص أبيض مصمم بياقة بستايل فيكتوري وبنطال أسود وانتعلي بوت أسود.

الكاب المزود بغطاء رأس

زودت دور الأزياء العالمية كابات شتاء 2023 بأغطية الرأس التي تؤمن لكِ مزيد من الدفء، من جهتنا أحببنا الكابالأسود المشجر الطويل الذي يصل إلى الأرض والمنسق مع فستان قصير أسود مطبع بنفس النمط وبوت أسود طويل، إطلالة أنيقة تناسب السهرات.
أعجبنا الكاب الأسود السادة الذي يغطي الركبة من مجموعة تودز Tod's والمنسق مع بوت أسود طويل.

الكاب الفرو موضة الموسم

شقت الكابات الفرو طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، لفتنا الكاب الكريمي متوسط الطول من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior والمنسق مع كنزة طويلة باللون الأبيض الكريمي وبنطال بيج فاتح مطرز وحذاء بستايل رجالي.
أعجبنا أيضًا الكاب الأسود القصير المزدان بالريش من توقيع ماركة إرديم Erdem.
 

اقرئي أيضا : أبرز ألوان الكاب الرائجة خريف وشتاء 2020-2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة