كيف ترتدين طبعة الترتان في شتاء 2023 مثل الفاشينيستا؟

هناك صيحات كلاسيكية لا تبطل موضتها مرتبطة بفصل الشتاء من أبرزها طبعة الترتان، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات الملابس المزينة بهذه الطبعة المميزة وتساعدك في تنسيقها بطرق عصرية من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات.

القميص الترتان

ارتدي الجاكيت المصمم على طراز القميص المزين بطبعة الترتان التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود مع كنزة بيج طويلة وبنطال من نفس الخامة واللون وتممي اللوك ببوت وحقيبة كتف باللون الجملي.
نسقي القميص الترتان الأبيض في أسود مع كنزة سوداء وبنطال جلد Skinny أسود وانتعلي بوت قصير باللون الأسود واحملي حقيبة كتف كبيرة سوداء بطريقة الـ Cross.

البدلة الترتان

اختاري بدلة ترتان أبيض في أسود مؤلفة من جاكيت طويل Double Breasted وبنطال Flare ونسقيها مع كنزة سوداء بياقة عالية وانتعلي حذاء مدبب نيود.
اتبعي أسلوب الستريت ستايل ونسقي البنطال الـ Flare الأبيض في أخضر مع توب قصير من نفس النمط والألوان وكنزة بياقة عالية باللون الأبيض الكريمي واكملي الطلة الجريئة ببليزر برتقالي وحزام كورسيه من نفس لونه وانتعلي بوت أبيض كريمي.

الوشاح الترتان

ارتدي معطف أبيض طويل مع كنزة سوداء وبنطال جلد أسود وتممي اللوك بوشاح ترتان طويل يجمع بين اللونين الأبيض والأسود واكملي الطلة بوت أسود قصير الرقبة وحقيبة Crossbody سوداء.

المعطف والجاكيت الترتان

ارتدي الجاكيت البليزر الطويل الواسع الترتان الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأخضر مع سويت شيرت رمادي فاتح مطبع وتنورة حمراء طويلة مطبعة وتممي الطلة بحقيبة وبوت باللون الأسود.
لائمي المعطف الجملي المزين بطبعة Plaids مع تيشيرت أسود مطبع وبنطال جينز Slouchy أزرق واختاري البوت وحقيبة الكتف المبطنة باللون الأسود.

بناطيل ترتان

نسقي البنطال الـ Plaids الواسع الذي يجمع بين ألوان الرمادي والأزرق الفاتح والأبيض مع كنزة صوف قصيرة باللون الرمادي وانتعلي سنيكرز أبيض واحملي حقيبة زرقاء فاتحة.

اقرئي أيضا : نصائح لإختيار ملابس بطبعة الترتان موضة خريف 2020 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة