طرق تنسيق فساتين موضة خريف 2022 مع الحجاب

جددي خزانتك في فصل الخريف وأضيفي إليها أجمل موديلات فساتين محتشمة على الموضة تناسب الحجاب، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أجمل تنسيقات فساتين محجبات.

فساتين ترتان

استعيني بالفساتين المزينة بطبعة الترتان الكلاسيكية لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا ارتدي الفستان متوسط الطول مستقيم القصة المصمم على طراز القميص ومميز بألوانه الترابية مع بوت أبيض طويل وحقيبة كتف باللون الجملي واعتمري طرحة بلون الحقيبة.
نسقي الفستان الـ A Line الطويل المزين بطبعة الترتان التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مع بوت أسود طويل واحملي حقيبة كتف سوداء واعتمري طرحة سوداء.

فساتين مطبعة

لن تستطيعي أن تديري قامتك للفساتين المطبعة في شتاء 2023 خاصة الموديلات المشجرة والمزينة بالطبعات البرية، نسقي الفستان المطبع بأوراق الشجر الخضراء والجملي مع طرحة باللون البني الداكن وانتعلي حذاء مدبب بكعب عالي من نفس لونها وتممي اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأزرق الفاتح على طريقة الفاشينيستا سهى.
ارتدي الفستان الواسع مستقيم القصة المزين بطبعة جلد النمر مع طرحة سوداء وحذاء باللون الذهبي واحملي حقيبة كتف سوداء.

فساتين بخامات شتوية

ليس هناك أجمل من فستان بخامة شتوية فخمة ليكون رفيقك في شتاء 2023، الجلد سجل حضورًا لافتًا بالإضافة إلى الفساتين الصوف،على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب نسقي الفستان الجلد البليسيه الأسود مع بوت أسود واعتمري طرحة بيضاء وتممي الطلة بحقيبة كريمي مزينة بطبعة جلد الأفعى السوداء.
ارتدي الفستان الصوف البيج الطويل الواسع محدد الخصر منتفخ الأكمام والمصمم بياقة عالية مع بوت جملي واعتمري توربان بلون الفستان واختاري حقيبة الكتف بلون ترابي أو من نفس لون البوت.

فساتين سادة

لا غنى عن الفساتين السادة في مختلف المواسم، جربي تنسيق الفستان المصمم بستايل القميص الأزرق مع كنزة سوداء بياقة عالية وانتعلي بوت أسود طويل واختاري الطرحة والمعطف باللون الأسود أيضًا.
ارتدي الفستان الساتان الأخضر الزمرد الطويل منتفخ الأكمام مع حذاء وحقيبة كتف باللون الجملي وزيني رأسك بطرحة خضراء فاتحة.

اقرئي أيضا : تنسيقات فساتين خريف 2022 مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات