تنسيقات فساتين خريفية للمحجبات موضة 2022

تعتبر المحجبات هن الأكثر حظًا هذا الموسم بتوفر عدد من الموديلات المحتشمة والمميزة بألوانها وطباعتها الخريفية، شاهدي إختيارات الفاشينيستا المحجبات  واستوحي منهن أفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات.

الفستان الأبيض المزخرف بالأسود

يبدو أن الفستان الأبيض المزخرف بالأسود هو واحد من إتجاهات خريف 2022 حيث تسابقت الفاشينيستا المحجبات على التأنق به وبرعن في تنسيقه بطرق شديدة الفخامة، خلال النهار يمكنك تنسيق هذا الستايل مع Slippers سوداء وحقيبة baguette سوداء وزيني رأسك بطرحة بلون باستيلي هادئ كالأزرق البودر.
لا تترددي أيضًا في تنسيق الفستان الأبيض المزخرف بالأسود مع سنيكرز بيضاء وتممي اللوك بطرحة رمادية وحقيبة كتف باللون الجملي.
في المساء نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وطرحة سوداء وأحملي حقيبة مبطنة بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

فساتين بليسيه مطبعة بالورود

لاحظنا تركيز الفاشينيستا المحجبات على الفساتين البليسيه المطبعة بالورود والتي أتت بألوان خريفية دافئة كما في الفستان الأخضر الداكن المشجر الذي تألقت به الفاشينيستا سمر شاكر ونسقته مع طرحة وحقيبة من نفس لونه، أكملي هذه الطلة بحذاء أسود بكعب رفيع.
لائمي الفستان الأخضر الطويل المزين بالورود الزهرية الفاتحة مع حذاء مدبب وطرحة باللون النيود واحملي كلاتش أخضر عريض.

فساتين ملونة بألوان على الموضة

بخلاف لوحة الألوان الخريفية المتعارف عليها ستحبين هذا الخريف أن تدخلي بعض الألوان الزاهية على إطلالاتك هذا الموسم ومن بينها الأزرق الرويال المطبع بالأصفر والزهري ونسقيه مع حذاء أسود وحقيبة صفراء وتوربان أزرق على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.
لا تترددي في إعتماد الفستان الأرجواني هذا الخريف وأختاريه بقصة الـ Wrap الرائجة ونسقيه مع الحقيبة المحبوكه باللؤلؤ الأبيض وحذاء أسود واعتمري طرحة ليلك على غرار مؤثرة الموضة المحجبة سهى.

فساتين منقطة موضة الموسم

من أبرز الطبعات الرائجة هذا الخريف نقاط البولكا polka dots، نسقي الفستان البيج المنقط بالأسود مع حزام أسود رفيع وصندال أسود أو بوت أسود طويل واعتمري توربان من نفس اللون الفستان أو بدرجة أفتح.
ارتدي الفستان البيج المنقط بالأسود والأصفر مع حذاء جملي وحقيبة Tote صفراء واعتمري طرحة ترابية اللون.
 

اقرئي أيضا : فساتين خريفية موضة 2022 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات